2019-09-14 | 00:20

تعثر النصر يحفز الهلال أمام الفيحاء

تعثر النصر يحفز الهلال أمام الفيحاء
الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

يسعى فريق الهلال الأول لكرة القدم، للانفراد بصدارة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، السبت، عندما يستضيف نظيره الفيحاء ملعب جامعة الملك سعود لحساب الجولة الثالثة من منافسات الدوري.
ويطمح أزرق العاصمة إلى الاستفادة من تعثر النصر بالتعادل أمام الشباب سلباً، والتحليق في الصدارة برصيد 9 نقاط في حال نجح في تحقيق الانتصار.
في المقابل، يأمل الفيحاء بالخروج بنتيجة إيجابية والوصول إلى النقطة السابعة، بعد تعادله في الجولة الأولى أمام الفيصلي سلباً، وانتصاره في الثانية على الحزم 2-1.
وفي جدة، يلاقي النادي الأهلي الوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ويسعى الأهلي إلى استعادة توازنه والدخول في المنافسة مبكراً وتحقيق الفوز، للوصول للنقطة السابعة، في المقابل يدخل الوحدة اللقاء من أجل الخروج بنتيجة إيجابية حيث يحتل المرتبة الـ15 بدون نقاط بعد خسارتة في الجولتين الماضيتين.
وفي أبها يحل الرائد ضيفاً على نظيره أبها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، ويبحث أصحاب الأرض من مواصلة تقديم مستوياته الجيدة واستغلال تذبذب مستوى الضيوف الذي يحتل في المرتبة الأخيرة بدون نقاط، في المقابل يدخل الرائد اللقاء من أجل الفوز والابتعاد عن المراكز المتأخرة.