2019-09-15 | 20:47

بـ6.. «إتي العطوي» يتلاعب بالحزم

بـ6.. «إتي العطوي» يتلاعب بالحزم
الرس - الرياضية
مشاركة الخبر      

سحق الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق، مضيفه الحزم 6-0، الأحد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب نادي الحزم في الرس، لحساب الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ورفع الاتفاق رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد الحزم على نقطة وحيدة في المركز ماقبل الأخير.
بدأت المباراة بضغط اتفاقي على مرمى الحزم وسيل من الفرص المهدرة إلى أن احتسب الحكم الهولندي باس نيجويس ركلة جزاء للاتفاق في الدقيقة 15 تصدى لها السلوفاكي فيليب كيش وأسكنها في شباك الحزم معلناً تقدم فريقه في المباراة.
ولم يتراجع الاتفاق وواصل ضغطه بعد إحرازه هدف التقدم، وبعد مرور 4 دقائق أضاف مسعود بخيت لاعب الحزم الهدف الثاني للاتفاق بالخطأ في مرماه.
وقبل نهاية الشوط الأول أضاف الفرنسي سوليمان دوكارا الهدف الثالث لفريقه من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتفاق بثلاثية نظيفة.
وفي الشوط الثاني واصل الضيوف ضغطهم لإحراز المزيد من الأهداف وسط استسلام لاعبي الحزم، وتمكن حامد الغامدي من إضافة الهدف الرابع لفريقه عند الدقيقة 58.
وطمع الاتفاقيين في تحقيق نتيجة تاريخية وكان لهم ما أردوا عندما أحرز البرازيلي روجيريو الهدف الخامس في الدقيقة 66.
وقبل نهاية المباراة بربع ساعة احتسب الحكم الهولندي ركلة جزاء لصالح الحزم، أضاعها لاعبه حسن حبيب، وعاقب الاتفاق الحزم على إضاعة ركلة الجزاء وأضاف الفرنسي دوكارا الهدف السادس لفريقه والثاني له شخصياً، عند الدقيقة 89، لتنتهي المباراة بفوز الاتفاق بستة أهداف نظيفة.
هذا، ويحل الحزم ضيفاً على النصر يوم الجمعة الـ 20 من الشهر الجاري، في حين يستضيف الاتفاق نظيره الفيصلي يوم السبت 21 من ذات الشهر لحساب ذات الجولة.