|


شارك في التدريبات بعد عبور الفحص

اليوم.. موقف جوليانو يتحدد

صورة التقطت أمس للاعبي فريق النصر الأول لكرة القدم أثناء تدريب الإحماء في بداية المران.. ويظهر في المقدمة البرازيلي جوليانو دي باولا لاعب الوسط مشاركًا زملاءه عقب إثبات فحص طبي سلامة مفصله(المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي وحواس العايد 2019.09.19 | 12:34 am

أبلغ الجهاز الطبي لفريق النصر الأول لكرة القدم، البرتغالي روي فيتوريا، مدربه، أمس، بضرورة الانتظار 24 ساعة، ريثما يتحقق من جاهزية البرازيلي جوليانو دي باولا، لاعب الوسط، للمشاركة في مباراة غد أمام الحزم ضمن الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ونقلت لـ "الرياضية" مصادر مطلعة طمأنة الطبيب لفيتوريا، على سلامة أربطة مفصل جوليانو، بناءً على نتائج فحوصات خضع لها أمس، عقب شكواه من إصابة أجبرته على مغادرة مواجهة السد القطري، الإثنين الماضي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، عند الدقيقة 85. وعلى الرغم من نتائج الفحوصات ومشاركة جوليانو في تدريبات أمس، أرجأ الجهاز الطبي النصراوي قراره النهائي إلى اليوم، نظرًا لشعور اللاعب بآلام خفيفة في المفصل.
ميدانيًا، ركز فيتوريا على الجوانب التكتيكية في مران أمس، وخصَّص فقرة للتسديد على المرمى، كما أجرى مناورة في منتصف الملعب، طبق خلالها عددًا من الأفكار لتنفيذها أمام الحزم.