2019-09-20 | 00:26

الأسبوع في غلاف

الأسبوع في غلاف
مشاركة الخبر      

آس الإسبانية
الثلاثاء 17 سبتمبر
خصصت صحيفة “آس” غلاف عددها لتقديم الموسم الجديد لدوري الأبطال، والذي انطلق مساء الثلاثاء الماضي، فأظهرت صوراً لـ 20 نجماً يمثلون أبرز الأندية المشاركة، كما اعتبرت في عنوان جانبي أن المرشحين الأبرز هم مانشستر سيتي وبرشلونة وليفربول وريال مدريد.

لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية
الأربعاء 18 سبتمبر
واكبت الصحيفة الإيطالية نتائج مباريات اليوم الافتتاحي من دوري الأبطال، وسلطت الضوء على ما وصفته بالليلة الساحرة في سان باولو بعد فوز نابولي على ليفربول حامل اللقب، قبل الحديث عن البداية المتعثرة لمشوار إنتر ميلان ومدربه كونتي عقب التعادل المخيب مع سلافيا براغ.

كيكر الألمانية
الإثنين 16 سبتمبر
أظهرت المجلة الألمانية في غلاف عددها الصادر صباح الإثنين صورة كبيرة لباكو ألكاثير الهداف الإسباني، خلف عنوان رئيسي كتبت فيه “ماتادور التهديف”، حيث أشارت إلى أنّه أصبح أول من يسجل في جميع المباريات الـ 6 الأولى لموسم جديد في تاريخ نادي دورتموند الألماني.

ذا هيرالد الإسكتلندية
الخميس 19 سبتمبر
ودّعت صحيفة “ذا هيرالد” الهولندي فيرناندو ريكسن، اللاعب أحد أساطير نادي رينجرز الإسكتلندي، والذي فارق عن عمر يناهز 43 عاماً يوم الأربعاء الماضي بعد معاناة طويلة مع مرض التصلب الجانبي الضموري منذ العام 2013، واصفة إياه بالمحارب الحقيقي في عنوانها الرئيسي.

موندو ديبورتيفو الإسبانية
الإثنين 16 سبتمبر
تفاعلت أغلب الصحف الرياضية والعامة في إسبانيا صباح الإثنين فوز المنتخب الإسباني بلقب كأس العالم لكرة السلة، ومن بينها صحيفة “موندو ديبورتيفو” التي كتبت في عنوانها الرئيسي “بطل العالم للمرة الثانية”، حيث عاد المنتخب الأحمر إلى المنصة المونديالية بعد غياب دام 13 عاماً عقب تغلبه على الأرجنتين.

الأسبوع في غلاف

الأسبوع في غلاف

الأسبوع في غلاف

الأسبوع في غلاف