|


«نيران صديقة» تمنح الفيصلي نقاط الاتفاق

الدمام ـ الرياضية 2019.09.21 | 08:35 pm

تسبب هدف عكسي سجله علي الخيبري مدافع فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، في شباك فريقه، بمنح الفيصلي الانتصار والعودة بنقاط المباراة، التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، لحساب الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ورفع الفيصلي رصيده إلى 8 نقاط في المركز الأول مؤقتاً بانتظار نهاية قمة الجولة بين الاتحاد والهلال، في حين تجمد رصيد الاتفاق على 6 نقاط في المركز السادس.
ولم يعرف الفيصلي طعم الخسارة حتى الآن، بعد مرور 4 جولات في الدوري، بعد تعادله سلباً في الجولتين الأولى والثانية أمام الفيحاء والشباب، ثم انتصاره في الثالثة والرابعة على الفتح ثم الاتفاق.
في المقابل لم يستفد الاتفاق من انتصاره في الجولة الماضية على مضيفه الحزم بسداسية كانت الأكبر في الدوري حتى الآن، وسقط اليوم للمرة الثانية، بعد سقوطه في الجولة الثانية أمام الأهلي 2-1، حيث يملك الفريق الشرقي انتصارين وخسارتين.
وأحرز علي الخيبري مدافع الاتفاق هدف الفيصلي الأول بالخطأ في مرماه، بعد عرضية فيصلاوية مميزة حاول الخيبري إبعادها ليضعها في شباك الجزائري رايس مبولحي حارس فريقه.
هذا، ويستضيف الفيصلي نظيره العدالة السبت المقبل في الجولة الخامسة، في حين يحل الاتفاق ضيفاً على أبها الخميس المقبل في ذات الجولة.