> مقالات

عبدالكريم الزامل
أنمار كشف الإعلام "المبتز"
2019-09-24



فجّر رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي مفاجأة من العيار الثقيل هزت الوسط الإعلامي الرياضي، بعد أن أرجع ما تتعرض له مكونات نادي الاتحاد من إدارة وجهاز فني ولاعبين من هجوم شرس، حمل إساءات وتشويه وتقزيم للنادي، إلى رفضه الابتزاز الذي تعرض له من بعضهم بحجة طلب مساعدات مالية.
بالنسبة لي لم يكن الأمر مفاجئًا، وقرأت المشهد الاتحادي مسبقًا، وأكدت أن ما يحدث لنادي الاتحاد من هجوم لا يدخل ضمن نطاق النقد البنّاء، إنما "هدم" لكل مقومات النادي ومبادئه بطريقة مخجلة..!
من كنت أعنيهم في حديثي في برنامج الديوانية بالقناة الرياضية في حلقتي الأربعاء والسبت الماضيين كانت ردود أفعالهم تكشف مخططهم، بدون أسماء، ردودًا "لا تليق"، وأبوا إلا أن يفضحوا أنفسهم على طريقة "كاد المريب أن يقول خذوني"..!
رئيس نادي الاتحاد الشجاع أنمار الحائلي لم يسلم من أذاهم، ونالوا منه ما نالوا، وكشف ما يعانيه الاتحاد من تخبطات وإعادة الديون إلى ما كانت عليه قبل أن تسددها الدولة، وحينها كان هؤلاء "المبتزون" يلوذون بالصمت المطبق دون الإشارة إلى الوضع المالي الذي سيلقي بظلاله على النادي مستقبلًا!
بعض الإعلاميين الاتحاديين وعلى طريقة اللي "في بطنه ريح ما يستريح" حاولوا الضغط على الحائلي للتراجع عن اتهامه، والاستنجاد باتحاد الإعلام الرياضي الذي أصدر بيانًا يؤكد فيه التقصي لإظهار الحقيقة، إلا أن الحائلي عاد ليؤكد ما ذكره وزاد أن لديه ما يثبت ذلك فصمتوا!
المونديالي لازال قادرًا على العودة بوقفة جماهيره المخلصة، والتي هي مضرب مثل في دعمها لناديها في السراء والضراء، ومتى ما وقف الإعلام الاتحادي المخلص مع النادي، وكثير منهم هم من صفوة الإعلام الرياضي السعودي، بعد أن سمحوا لمن لا يستحق بتصدر المشهد الإعلامي الاتحادي، متمنيًا لنادي الاتحاد وإدارته التوفيق.
نوافذ:
ـ أخيرًا خرج رئيس النصر الدكتور صفوان السويكت ليتحدث عن ما يتعرض له فريقه من هدر لحقوقه، بعد مضي أربع جولات، وبعد ضغوط جماهيرية أيقن بعدها أن المثالية ما توكّل عيش مع اتحاد القدم ولجانه..!
ـ رئيس لجنة الحكام المؤقت الإنجليزي كولين يواصل العبث قبل أن يستلم الإسباني فرناندو تريساكو منه مسؤولية رئاسة اللجنة.!
وعلى دروب الخير نلتقي،،