|


منذ 2015.. سيطرة نصراوية على الأهلي في الجوهرة

الرياض - إبراهيم الأنصاري 2019.09.26 | 09:57 pm

لم يعرف الفريق النصراوي الخسارة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة" في مواجهته أمام النادي الأهلي دورياً منذ 1,439 يوماً، حيث تعود آخر خسارة للفريق العاصمي إلى يوم الـ15 من أكتوبر عام 2015، وكانت بأربعة أهداف مقابل هدفين، كان نصيب السوري عمر السومة ثلاثة أهداف منها وأحرز إسلام سراج الهدف الرابع، في حين أحرز البولندي أدريان ميرزفسكي وعمر هوساوي هدفي النصر.
ويستضيف الأهلي ضيفه النصر مساء غداً الجمعة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة لحساب مباريات الجولة الـ5 من مسابقة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وحالف الفريق النصراوي الحظ كثيراً في المواسم الأخيرة خلال زيارته جدة لمواجهة الأهلي حيث أنتصر في مواجهتين من آخر ثلاث له في جدة، وتعادل في واحدة.
ويتمنى أنصار الفريق العاصمي أن يتواصل حظ فريقهم في ملعب الجوهرة، غداً، لمواصلة حظوظهم في المنافسة على بطولة الدوري واللحاق بركب فرق المقدمةـ وتعويض خسارتهم في الجولة الماضية أمام الحزم في الرياض 0-1.
في حين يسعى الأهلاويين إلى كسر السيطرة النصراوية على مواجهات الفريقين، ومواصلة سلسلة الانتصارات بعد الفوز في الجولة الماضية على الفتح بهدفين نظيفين.
وتبادل الفريقان في الموسم الماضي الانتصارات، حيث كسب الأهلي مواجهة الدور الأول في الرياض بهدفين نظيفين، في حين انتصر النصر في مواجهة العودة في جدة بهدفين مقابل هدف.