2019-10-05 | 01:28

تركي: ننتظر الفعاليات

تركي: ننتظر الفعاليات
حوار - حمد اللوقان
مشاركة الخبر      

تولي الهيئة العامة للترفيه اهتمامًا بالغًا من أجل توفير بيئة مناسبة لتنظيم الفعاليات وممارسة الأنشطة الترفيهية، التقت "الرياضية" تركي العبد الله الفنان السعودي، ليكشف لنا عن رؤيته للتجربة الوطنية الجديدة في نشر الترفيه داخل السعودية.
01
الترفيه.. تجربة وطنية بدأت تتخلخل في يوميات السعوديين.. كيف تراها؟
أعتقد أن السعوديين ينتظرون بشغف موسم الرياض، الذي يعد حديث الساعة بالنسبة للكثيرين، ومتفائلون جدًّا عطفًا على ما نرى من تنوع الفعاليات ومن أحداث تستهدف الترفيه بكل أنواعه، وأرى أن العمل ضخم لإبراز هذا الحدث الكبير، والسعي إلى النجاح وإسعاد الناس.
02
ما أبرز مناسبة ترفيهية تسكن خيالك؟ واذكر اسمها؟
أبرز مناسبة لي تحديدًا كانت مصاحبة ليوم مهم لكل من على هذه الأرض الطيبة، ألا وهو اليوم الوطني الـ 89، من خلال مشاركتي وطني في منطقة جازان، وكانت ليلة جميلة شارك فيها محمد عبده فنان العرب، وأنغام الفنانة.
03
صديق تدعوه إلى حدث ترفيهي.. مَن؟ وماذا ستقول له؟
لدي الكثير من الأصدقاء من خارج السعودية أدعوهم لمشاهدة الجهد المبذول، والتعرف على السعودية، والاستمتاع بفعاليات وعروض لن تكون إلا في الرياض، من خلال موسم الرياض.
04
مهرجانات الترفيه تضع ثقلاً لإبهاج العائلة السعودية.. هل لديك اقتراحات جديدة؟
لا يوجد أي اقتراح معين، لأنني أعي ومتأكد أن هيئة الترفيه لم تترك ولم تذخر أي جهد، لإنجاح هذه التظاهرة العالمية الكبيرة، وحرصها الكبير على راحة وتلبية احتياج زوار الفعاليات.
05
ورقة بيضاء تكتب فيها رسالة إلى هيئة الترفيه.. ماذا تقول فيها؟
أقول لهم جهودكم واضحة وضخمة، وتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه شخص يعشق النجاح، وأعلم أن كلاً من اختارهم مغرمون بالنجاح ويشاركونه هذه الأهداف، وأنا وزملائي الفنانون تحت إشارة هيئة الترفيه والمشاركة في إنجاح الفعاليات.
06
لو طلبوا منك فكرة جديدة حول برامج الترفيه.. فهل ستبادر وتشارك؟ واذكرها؟
أقترح أن تكون ليلة غنائية لكل ما غنى للشاعر الأمير سعود بن عبد الله، لإسهامه في الحركة الفنية، ويشرفني المشاركة فيها.