|


بثلاثية الفيحاء.. الأهلي يقفز إلى الثالث

المجمعة - الرياضية 2019.10.05 | 06:59 pm

قفز فريق الأهلي الأول لكرة القدم، إلى المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن كسب مضيفه الفيحاء بثلاثة أهدف دون رد، في لقاء جمعهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ووضع الرأس أخضري ديجانيني تفاريس لاعب الأهلي فريقه في المقدمة بعد 25 دقيقة من انطلاق المباراة بتسجيله الهدف الأول، فيما ألغى حكم المباراة هدفا للفيحاء سجله جيجي باروس بعد أن عاد إلى تقنية الفيديو الذي أكدت وقوعه في موقف متسلل، فيما عزز تقدم الأهلي بالهدف الثاني عبدالباسط هندي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، الذي انتهى بتقدم الفريق الجداوي 2-0.
وبعد انطلاق الشوط الثاني بسبع دقائق، أضاف السوري عمر السومة هدفاً ثالثاً لفريقه، وتحديداً عند الدقيقة 52، واستمر تقدم الأهلاويين بثلاثة أهداف دون رد، حتى نهاية المباراة.
وبهذه النتيجة، رفع الأهلاويون رصيدهم النقطي إلى 11 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند 5 نقاط في المركز الثالث عشر.
هذا، ويحل الفيحاء في الجولة المقبلة من الدوري ضيفاً على أبها في 20 أكتوبر الجاري، فيما يستضيف الأهلي نظيره التعاون في الجولة ذاتها.