|


النصر.. الأهداف الأقل في المحترفين

صورة التقطت أمس للبرازيلي جوليانو لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم يروي ظمأه بعد نهاية التدريبات استعدادًا للقاء الرائد السبت المقبل في بريدة ضمن الجولة السابعة من دوري المحترفين السعودي (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2019.10.12 | 03:08 am

سجل فريق النصر الأول لكرة القدم في الجولات الخمس الأولى، التي خاضها في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الجاري، ثلاثة أهداف فقط، على الرغم من فوزه في مباراتين وتعادله في مثلهما، وهي حصيلة متواضعة.
وجاء اثنان من هذه الأهداف في شباك ضمك في الجولة الأولى لجوليانو وعبد الرزاق حمد الله "2ـ0"، والثالث في مرمى مرمى الفتح "1ـ0"، بينما فشل في زيارة شباك كل من الشباب "0ـ0"، الأهلي "0ـ0"، والحزم "0ـ1".
وتعد هذه الحصيلة هي الأسوأ للنصر منذ مشاركته في دوري المحترفين في موسم 2008ـ2009، إذ لم يسبق أن سجل ثلاثة أهداف فقط في 5 جولات. وكانت الحصيلة السلبية السابقة في موسم 2011ـ2012، إذ سجل 6 أهداف في أول 5 جولات.
من جهة أخرى، يخوض فريق النصر مباراة تجريبية، اليوم، أمام فريق درجة الشباب في النادي، من أجل تطبيق بعض التدريبات التكتيكية التي طلبها البرتغالي فيتوريا من اللاعبين في اليومين الماضيين.
وأخضع البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفريق، اللاعبين لتدريبات لياقية استمرت لأكثر من ساعة، قبل أن ينفذ تمارين تكتيكية.