|


اليوم.. يتحدد مصير بريجوفيتش.. والأحمدي جاهز

غموض يحجب عودة كوستا

صورة التقطت أمس للأرجنتيني إيميليانو فيشيو وحمدان الشمراني ثنائي فريق الاتحاد الأول لكرة القدم عقب نهاية التدريبات (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ الرياضية 2019.10.16 | 12:17 am

عاد المغربي كريم الأحمدي، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد أن لازم خلال الفترة الماضية العيادة الطبية في النادي لتعرضه للإصابة.
فيما واصل مروان دا كوستا برنامجه اللياقي قبل الدخول في التدريبات الجماعية، إضافة إلى الصربي بريجوفيتش الذي يواصل التدريبات اللياقية وسيدخل في تدريبات الفريق الجماعية مساء اليوم. وتقرر أن يشارك الأحمدي في مواجهة الوحدة السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يتحدد خلال تدريبات اليوم مشاركة بريجوفيتش من عدمها، أما كوستا فلم تتضح حتى الآن الرؤية حول مشاركته. من جانبه، أدى لاعبو الفريق تدريباتهم مساء أمس في النادي تحضيرًا لمواجهة الوحدة السبت ضمن الجولة السابعة من دوري محمد بن سلمان للمحترفين، وعمد التشيلي لويس سييرا مدرب الفريق إلى تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين وعمل مناورة قصيرة طبق من خلالها بعض الجمل الفنية. وقرر سييرا منح راحة للاعبين الدوليين السبعة "فواز القرني، أمين بخاري، سعود عبد الحميد، زياد الصحفي، عبد الإله المالكي، عبد العزيز البيشي، هارون كمارا"، عن التدريبات اليوم.