2019-10-16 | 22:47

لامبورجيني وفيراري وجينيسيس الأبرز.. واختيار السومة استثنائي
كوبيه.. سيارة الأهلي المفضلة

صورة التقطت لمحمد آل فتيل مدافع فريق الأهلي الأول لكرة القدم أثناء نزوله من سيارته الميني كوبر بعد دخوله مقر النادي       تصوير: وهبان خبتي
صورة التقطت لمحمد آل فتيل مدافع فريق الأهلي الأول لكرة القدم أثناء نزوله من سيارته الميني كوبر بعد دخوله مقر النادي تصوير: وهبان خبتي
جدة ـ وهبان خبتي
مشاركة الخبر      

يميل عدد من لاعبي فريق الأهلي الأول لكرة القدم، إلى السيارات الشبابية من فئة "كوبيه"، شأن غيرهم من الرياضيين في غالبية دول العالم.
وتضم قائمة ملاك الكوبيه في الأهلي عبد الفتاح عسيري، الجناح، الذي يقتني فيراري بيضاء، تكاد يلامس هيكلها الأرض من شدة انخفاضه، ويقاسمه البرازيلي جوزيف دي سوزا، المحور، الاختيار ذاته، لكنه يخالفه باللون الأحمر القاني لسيارته.
ويلفت حسين المقهوي لاعب الوسط، الأنظار بلامبورجيني سوداء تحمل لوحة برقم مميز، فيما يتردد علي الأسمري، محور الارتكاز، على النادي الغربي بمرسيدس تحمل السمات نفسها، باستثناء كونها رباعية الأبواب، دونًا عن سيارات زملائه ذات البابين.
وينضم عبد الله حسون، الظهير الأيمن، إلى القائمة بجينيسيس فارهة، بينما يمتلك محمد آل فتيل، المدافع، ميني كوبر، التي تعد واحدة من أصغر نماذج الكوبيه عالميًا.
وبنظرة عامة على كافة سيارات لاعبي الأهلي، يبدو واضحًا تصدر "لكزس" قائمة الأكثر انتشارًا، بفضل تسليم إدارة النادي كافة المحترفين الأجانب نسخًا من طراز RX، فضلًا عن اتجاه عدد كبير من زملائهم السعوديين إلى العلامة التجارية نفسها، التي تحظى بثقتهم.
وخلافًا للجميع، تستهوي الـ "بيك أب" عمر السومة، المهاجم السوري، الذي يمتلك فورد رابتر ضخمة يستخدمها بين الحين والآخر في تنقلاته، إلى جانب "جيب لكزس" سيارته الأساسية.

كوبيه.. 
سيارة الأهلي المفضلة

كوبيه.. 
سيارة الأهلي المفضلة

كوبيه.. 
سيارة الأهلي المفضلة

كوبيه.. 
سيارة الأهلي المفضلة

كوبيه.. 
سيارة الأهلي المفضلة

كوبيه.. 
سيارة الأهلي المفضلة