|


ثلاثية الأهلي تكمل الـ 19

صورة التقطت أمس للرباعي دجانيني وعسيري وألفيس وبلايلي لاعبي الأهلي يتوجهون إلى منتصف الملعب بعد تسجيل عسيري الهدف الأول للأهلي في مرمى التعاون.. ويبدو نوح الموسى من الخلف فيما المقهوي يسجد شكرا للهتصوير: علي خمج
جدة ـ عبد الغني عوض 2019.10.19 | 02:13 am

حقق فريق الأهلي الأول لكرة القدم فوزه الرابع في الموسم الجاري، وجاء على حساب التعاون 3ـ1 في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة ضمن الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ورفع الأهلي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمَّد رصيد التعاون عند سبع نقاط في المركز الـ 11 مؤقتًا.
وتتميز المباريات التي تجمع الأهلي والتعاون بغزارة الأهداف، حيث بلغ مجموع الأهداف التي سجلها الفريقان خلال المباريات الأربع الأخيرة بينهما 19 هدفًا، وهو ما لم يتحقق لأي فريقين آخرين في الفترة نفسها.
وقد انتهت مباراة الفريقين في الدور الأول في الموسم الماضي بالتعادل 1ـ1، وفي مباراة الدور الثاني فاز الأهلي 4ـ3، وفي الموسم قبل الماضي، وتحديدًا في الجولة الـ 23، فاز الأهلي 5ـ1، ليكتمل عقد الـ 19 هدفًا أمس بفوز الأهلي 3ـ1.
- إقبال ضعيف
خلت النوافذ الخاصة ببيع تذاكر مباراة الأهلي والتعاون في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة"، أمس، من مظاهر الازدحام، على غير المعتاد.
وبدأ بيع التذاكر في الملعب قبل نحو ساعتين من بداية اللقاء.
وكانت التذاكر قد طُرحت للبيع قبل المباراة بأيام في موقع "مكاني" المخصَّص لبيع تذاكر المباريات.
- 3 جوالات
أجرت إدارة العلاقات العامة في النادي الأهلي، والشركة المشغِّلة للفعاليات المصاحبة لمباريات الفريق سحبًا على ثلاثة أجهزة جوَّال، أمس، ضمن الفعاليات المصاحبة لمباراة الأهلي والتعاون.
وتم السحب من خلال حساب النادي الأهلي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وجرى تسليم الجوائز في موقع الفعاليات.
- صور تذكارية
خطف مجسَّمان لشعار الأهلي، وُضِعَا في المنطقة الخاصة للفعاليات المصاحبة للمباراة، أنظار الجماهير التي حضرت إلى ملعب "الجوهرة" لمتابعة مباراة الأهلي والتعاون، إذ حمل الأول شعار النادي، بينما كُتِبَ على الثاني باللغة الإنجليزية "i love alahli".
وتوجه أغلب الحضور لالتقاط صور تذكارية عند المجسَّمين، خاصةً الأطفال وأولياء أمورهم.
- بث مباشر
أشعل جهاز "الدي جي" الخاص ببث الأهازيج والأغاني الأهلاوية، الذي أحضرته الشركة المشغِّلة للفعاليات المصاحبة لمباريات النادي الأهلي في بطولة الدوري، حماس الجماهير التي حضرت لقاء أمس بين الأهلي والتعاون في "الجوهرة". وتفاعلت الجماهير كثيرًا مع ما تم بثه عبر الجهاز من أغانٍ وأهازيج، وحرص بعضهم على التقاط صور تذكارية ومقاطع فيديو بالقرب منه.
- ساريتش أساسيا
عاد البوسني ألفيس ساريتش، لاعب الأهلي، إلى التشكيلة الأساسية لفريقه أمام التعاون، أمس، بعد غيابه عن صفوفه في الفترة الماضية بسبب الإصابة، قبل أن يرجع بشكل تدريجي، ويشارك لاعبًا احتياطًا في عدد من المباريات السابقة.
وحرص صالح المحمدي، مدرب الفريق، على عدم الزج بساريتش في الجولات الماضية حفاظًا على سلامته، وحتى يصبح جاهزًا تمامًا.
- الحربي يعود
شارك يوسف الحربي، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، للمرة الأولى في الموسم الجاري مع فريقه، وذلك في مباراته أمس أمام التعاون. وغاب الحربي منذ بداية الموسم لاستبعاده من قِبل برانكو، مدرب الفريق المقال، وأعاده المحمدي إلى التشكيلة الأساسية مجددًا في لقاء التعاون.