2019-10-19 | 23:02

الفنان السعودي يتحدث عن البدايات
عايض: الهلال نادي الأساطير

عايض: 
الهلال نادي الأساطير
حوار: ماجد التويجري
مشاركة الخبر      

بدأ عايض، الفنان السعودي، مسيرته الفنية ببث فيديوهات عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، نال على إثرها إعجاب الكثيرين، ما حدا بالشاعر فهد المساعد إلى التعاون معه في أغنية "نسيتني"، التي مهدت طريقه نحو الشهرة والنجومية.
ويستعيد عايض في حواره مع "الرياضية" ذكريات البدايات، وعلاقته بالرياضة، وسر عشقه لنادي الهلال، ورأيه في حال عُرض عليه الغناء لنادي النصر.
01
كيف بدأت علاقتك مع الفن ؟
بدأت أنا وصديقي عبد الكريم بحساب على الإنستجرام قبل خمسة أعوام، وكانت هذه بداية معرفة الناس بعايض، حتى تعرفت على الشاعر فهد المساعد، ومنها كانت انطلاقتي الفعلية بأغنية "نسيتني".
02
الأمير عبد الرحمن بن مساعد الشاعر والرياضي أثنى عليك وعلى حضورك الفني.. فماذا يعني لك ذلك؟
الأمير عبد الرحمن بن مساعد شاعر له تاريخ ولم أنل شرف الثناء فقط بل الشرف الأكبر كان التعاون بيننا في أغنية "لماذا"، وأسعدني كثيراً هذا التعاون.
03
ماذا تقول عن الإشادة التي نلتها من نوال الفنانة الكويتية بعد نزولك من المسرح في احتفالات اليوم الوطني؟
من صغري وأنا من معجبي الفنانة نوال، وتعلمت منها الكثير، والإشادة وسام على صدري.
04
ما الأسباب التي جعلتك تشجع الهلال؟
أشجع الهلال منذ الصغر لأسباب كثيرة أبرزها أنه لا يمر موسم إلا والفريق الهلالي يتوج ببطولة ولا يغيب عن منصة التتويج وينافس بشراسة على جميع الألقاب، وهذا يكفيني.
05
ذكرت في حوارات سابقة أن هناك لاعبين معينين تسببوا في علاقة الحب بينك وبين الكيان الأزرق.. من هم ؟
يوسف الثنيان وسامي الجابر ومحمد الشلهوب ونواف التمياط وغيرهم الكثير، وسبب محبتي لهم أنهم كانوا ومازالوا أساطير في كرة القدم السعودية، وحاليا تربطني علاقة صداقة مع العديد من اللاعبين سواء في الهلال أو غيره من الأندية، لكن أكثرهم من الهلال مثل نواف العابد وسالم الدوسري وكنو وسلمان الفرج.
06
إذا طُلب منك أن تغني للنصر أو لماجد عبد الله.. هل ستغني؟
لو طُلب مني أن أغني للنصر أو ماجد عبد الله لن أتردد، لأسباب كثيرة أولها نبذ التعصب، وثانيها أنني لي معجبون من نادي النصر، وبالتأكيد سيفرحون كثيراً عندما أغني لناديهم، وسبق لي وغنيت لنادي الاتفاق وسعيد كثيراً بهذه التجربة.
07
هل تفكر في تقديم أغنية جديدة للهلال؟
إذا حصلت الفرصة وجاءني العمل المناسب في نادي الهلال أكيد يشرفني وهذه أمنيتي.
08
إذا كان لديك عمل جديد بصدد تنفيذه في الأستديو وفي الوقت نفسه كان هناك ديربي الهلال والنصر.. هل ستؤجل التسجيل أم تترك المباراة؟
بصراحة لن أؤجل التسجيل أبداً، وأتوقع إذا كان عندي حفلة وهناك لاعب مثلاً من الهلال عنده تمرين في نفس وقت حفلتي بالتأكيد لن يؤجل التمرين من أجلي.