|


يزيد: القرار فاجأني.. والجابري يرد: ارتكبت مخالفة

البطل يعوض فزعة أم سدرة

صورة التقطت أمس الأول ليزيد الراجحي سائق الراليات السعودي يشق طريقه وسط الكثبان الرملية على متن سيارته تويوتا "هايلوكس" أثناء مشاركته في رالي القصيم ضمن المرحلة الثانية من بطولة السعودية للراليات الصحراوية (المركز الإعلامي ـ فريق الراجحي)
تغطية: فهد البطاح 2019.10.20 | 02:12 am

عوّض يزيد الراجحي السائق السعودي، تراجعه إلى وصافة رالي القصيم في الجولة الثانية أمس الأول، بتحقيق المركز الأول في الجولة الأخيرة من الرالي أمس، في الوقت الذي تصدر ياسر بن سعيدان الترتيب العام في البطولة السعودية للراليات الصحراوية.
وكانت لجنة الحكام منحت الراجحي “بلنتي” بعد تلقيه فزعة من خارج السباق إثر تعطل سيارته على بعد 50 كم من أم سدرة، ليتصدر ابن سعيدان الرالي قبل جولة من النهاية.
من جهته، كشف لـ “الرياضية” يزيد الراجحي عن تفاصيل ما حدث في المرحلة الثانية، موضحًا أن “العكس” في سيارته تعرض للكسر ما أدى إلى تعلق سيارته في النفود، مستغربًا في الوقت ذاته احتساب “بلنتي” بعد تلقيه مساعدة خارجية كون النظام يسمح بذلك. وقال: “القرار فاجأني، ولكنني أحترم قرار لجنة الحكام”.
وأشار الراجحي إلى أن المرحلة الثانية من الرالي لم تساعده على التعويض لأنها تعتمد على السرعة من دون فن، عكس المرحلة الأخيرة التي تعتمد على المهارة، وبالتالي نجح من خلالها في التعويض.
من جانبه، أوضح العماني حمود الجابري المدير الفني نائب مدير رالي القصيم أن “البلنتيات” في الراليات مثل كرة القدم، إلا أنها تختلف من حيث التوقيت بزيادة الوقت أو المرور في مسار في وقت معين، وتكون المخالفة إضافة 15 دقيقة، ورفض الجابري الحديث عن تفاصيل القرار الذي اتخذ ضد الراجحي، مكتفيًا بالقول إن حالته تدخل ضمن المخالفات.


البطل
يعوض فزعة أم سدرة

البطل
يعوض فزعة أم سدرة

البطل
يعوض فزعة أم سدرة