|


هواية ركوب الدراجات توصل الشرق مع الغرب في الدمام

روت 88.. أربعيني متعدد الجنسيات

صور التقطت لفريق "روت 88".. يظهر في الأولى أحد درّاجيه يستعد لبدء سباق.. وفي الثانية عدد من الأعضاء أثناء إحدى رحلاتهم.. وفي الثالثة متسابقون من الفريق ينطلقون خلال فعالية سابقة(الرياضية)
الدمام ـ وليد الصيعري 2019.10.30 | 11:13 pm

استقطب فريق "روت 88" هواة ركوب الدراجات النارية من السعوديين، وكذلك الأجانب من مختلف الجنسيات شرقا وغربا، المقيمين في مدينة الدمام والضواحي المجاورة لها.
ويتمتع الفريق بخصوصية تميزه عن الكثير من نظرائه في السعودية، تتمثل في انتماء غالبية أعضائه إلى شرائح عمرية تفوق الـ 40 عامًا، وهو ما يفسر الهدوء الذي يسود نشاطاته، لكنه يخطط أيضًا على اجتذاب دراجين من جميع الفئات السنية، حسبما أوضح لـ"الرياضية" ماجد قدورة، رئيسه.
ويضم الفريق مختلف التخصصات، بينهم المهندسون والطيارون والضباط ومديرو الشركات وموظفو الدوائر الحكومية، ويبلغ عددهم الكلي حاليًا 52 عضوًا.
ويحرص الفريق على التصدي بانتظام للأعمال التطوعية رافعًا شعار "هوايتي في خدمة مجتمعي"، فضلًا عن المشاركة في مهرجانات ومسابقات محليًا وخارجيًا، تخص رياضة الدراجات النارية، حقق خلالها إنجازات عدة، بحسب قدورة، إلى جانب نشاطه الأصلي، وهو ترتيب الرحلات بغرض المتعة.
ويتمتع الفريق بهيكلة إدارية تضم الرئيس والنائب والمستشار ومسؤولي العلاقات العامة، والمستشار، ما يكشف مدى تنظيمه. ويطمح أعضاؤه إلى إيصاله للعالمية بحسب قدورة الذي شدد في الوقت ذاته على الالتزام بالهوية الدينية والثقافية والأخلاقية للمجتمع.


روت 88.. 
أربعيني متعدد الجنسيات

روت 88.. 
أربعيني متعدد الجنسيات