|


فكرة 2014 تستقطب ملاك BMW M عبر «الواتس آب»

الدريفت.. 40 سعوديا يستعرضون في حلبة البحرين

صورة التقطت لسيارة تابعة لنادي BMW M يقودها أحد أعضائه فيما يجلس إلى جواره زميله أثناء مشاركتهما في عرض الدريفت على حلبة البحرين الدولية الجمعة الماضي (الرياضية)
الدمام ـ عيسى الدبيسي 2019.11.06 | 10:09 pm

تتحيَّن مجموعة من ملاك BMW M الرياضية في المنطقة الشرقية، حلول فصل الشتاء من كل عام، لتنظيم عروض خاصة بسياراتهم في مدينة الدمام أو دولة البحرين.
تطلق المجموعة على نفسها "نادي BMW M"، ويقودها الشاب طلال العمير، الذي أتته فكرة تكوينها في 2014 عندما تملك سيارة من هذا النوع، المميز بمحرِّكاته مفرطة القوة.
وعن طريق تطبيق "واتس آب"، بدأ العمير في تجميع نظرائه من ملاك BMW M، الذين شرع كل منهم، بدوره، في إضافة أصدقائه من أصحاب تلك السيارة، حتى تطورت المجموعة إلى ما يشبه نادٍ مصغر.
وتشمل فعاليات النادي، تنظيم رحلات، وسباقات أوتوكروس، فضلًا عن عروض الانجراف "الدريفت"، التي تلقى الأعضاء تدريبًا على تنفيذ مهاراتها من مختصين، بينهم معاذ العيسى، الدريفتر السعودي المحترف.
وفي الجمعة الماضي، نظم النادي عرض دريفت على حلبة البحرين الدولية، حضره نحو 40 عضوًا، علاوة على مجموعة من المشجعين، الذين تمتعوا بمتابعة مهارات السائقين في الانحراف بسياراتهم، والانطلاق بها مائلة على أحد جانبيها.
ويؤمن العمير بضرورة تعلم جميع من يمتلكون السيارات الرياضية، مهارات الدريفت، أو أساسياتها على الأقل، للتحكم في المركبة خلال الأوقات الحرجة، وكذلك الاستمتاع بقدراتها غير المتوافرة في الأنواع العادية.
وستشهد الفترة المقبلة فعاليات جديدة تحتضنها حلبة "مهارة" في الدمام، وكذلك حلبة البحرين، حسبما يوضح لـ "الرياضية" العمير، مشيرًا إلى اعتياد أعضاء النادي على ترتيب تجمعات في أي من مقاهي الخبر، لوضع برامجهم المستقبلية.


الدريفت..
40 سعوديا يستعرضون في حلبة البحرين

الدريفت..
40 سعوديا يستعرضون في حلبة البحرين