2019-11-09 | 00:56

ليلة.. يبيها الليلة

ليلة.. يبيها الليلة
الرياض ـ عبد الإله المرحوم وحمد الصويلحي
مشاركة الخبر      

يقف فريق الهلال الأول لكرة القدم مجددًا طرفًا في نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا الياباني، اليوم، على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، محاولًا للمرة الثالثة التتويج باللقب، الذي يسعى إليه منذ زمنٍ طويل.
في المقابل، يأمل الفريق الأحمر تكرار سيناريو 2017 مرةً أخرى، وحصد اللقب أمام الخصم نفسه.
وأغلق الأزرق ملف الإعداد للمواجهة المصيرية عبر حصة تدريبية، أجراها أمس على ملعب النادي، شهدت اجتماع الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الفريق، مع اللاعبين، استغرق نحو 45 دقيقة، شرح من خلاله البرنامج التدريبي الختامي، إضافة إلى إعطاء تعليمات فنية لتفادي الأخطاء التي قد تحدث، مع التركيز على أهمية الهجمات المنظَّمة التي من شأنها تحقيق الأهداف والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية.
وشهدت الحصة التدريبية جانبًا ترفيهيًّا، حظي بتفاعل من اللاعبين، بهدف إبعادهم عن الضغوط، قبل أن يطبِّق المدرب الروماني عددًا من الجمل الفنية التكتيكية.
على الطرف الآخر، أنهى فريق أوراوا الياباني تحضيراته على ملعب الجامعة، الذي يحتضن اللقاء، استعدادًا لمواجهة الهلال، وفضَّل مدرب الفريق تغليف التدريب بالسرية التامة، باستثناء ربع الساعة الأول، الذي سمح فيه بدخول وسائل الإعلام، وفق نظام الاتحاد الآسيوي، واشتمل على تدريبات لياقية فقط.