|


مالك الصفر الكويتي يعلن التحدي ويرفض تحديد الفئة

الجبري: مهيوبات لن تتراجع

صورة التقطت لمهيوبات المتوجة بالمركز الأول في فئة الثلاثين في لون الصفر في مهرجان المؤسس للإبل في نسخته الماضية التي تستعد لخوض غمار المنافسة مجددًا تصوير: بندر الرمالي
تغطية: راكان المغيري 2019.11.11 | 10:03 pm

كشف عبدالله بن ناصر الجبري مالك مهيوبات المتوجة بالمركز الأول في فئة الثلاثين في لون الصفر عن استعدادها لخوض غمار المنافسة في النسخة الرابعة من مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، مضيفًا أن الفئة لم تحدد حتى الآن وقال: "مهيوبات حاضرة في النسخة المقبلة ولن نكشف عن الفئة في الوقت الحالي".
وبين لـ"الرياضية" الجبري أن مهيوبات مستعدة للمحافظة على مركزها الأول التي حققته في النسخة الماضية، مضيفًا أن تعزيز المنقية وتجهيزها للنسخة المقبلة بدآ مبكرًا بعد الخروج من النسخة الماضية وقال: "مهيوبات جاهزة ومستعدة للمحافظة على مركزها وسيكون حضورها في الفئة التي تحضر فيها بفارق كبير. نعرف جميع المنقيات ونعرف نقاط القوة فيها وحضور مهيوبات سيكون بواسع كبير من أقرب المنافسين وعملنا على تعزيز المنقية منذ انتهاء المشاركة في النسخة الثالثة ومستمرون في الشراء حتى دخول المنقية موقع المهرجان". وأكد عبدالله بن ناصر الجبري أن شوط نخبة النخبة المستحدث أخيرًا أسهم في رفع أسعار الفرديات بنسبة 100 في المئة، مضيفًا أن الارتفاع ليس محصورًا على لون معين وقال: "50 في المئة من الألوان صدر المنقيات متقاربة في الـ 100 والخمسين والثلاثين، وهذا أسهم في رفع الأسعار. الجميع يسعى إلى التعزيز في صدر المنقية".