|


مدرب الأرجنتين: أعرف الكرة السعودية من خلال بيتزي

الرياض ـ الرياضية 2019.11.14 | 09:15 pm

رفض ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين، مزاعم خسارة منتخبه بشكل دائم أمام البرازيل، مستدلاً بفوز صعب لمنتخب السامبا في آخر الدقائق خلال المواجهة التي جمعت المنتخبين نهاية العام الماضي في جدة.
وأكد سكالوني جاهزية فريقه لتقديم مباراة جيدة أمام البرازيل عندما يتواجهان على ملعب جامعة الملك سعود يوم الجمعة، مشيراً إلى أهمية وجود ليونيل ميسي قائد المنتخب في المباراة وما يمثله من قوة للفريق، معرباً عن أمنيته لو كان موجوداً في المباريات الأربعة الماضية، قائلاً:"ميسي فرد من أفراد المجموعة، لديه علاقة جيدة مع زملائه، نحن سعيدين لتواجده، ونتطور برفقته ونتمنى أن يعود إلى مستواه المعهود بعد الإصابة".
وقال سكالوني في المؤتمر الصحفي لـ«سوبر كلاسيكو»: منتخب الأرجنتين يضم في صفوفه العديد من المهاجمين الرائعين، وقادرين على كسب البرازيل.
وأقر مدرب الأرجنتين بمعاناة فريقه في النواحي الدفاعية من خلال استقبال الأهداف قائلاً:" نعرف أن لدينا مشكلة في كثرة تلقي الأهداف، ونعمل في تحسين الأمور الدفاعية، وسنعمل على تلافي هذه الأخطاء في المرحلة المقبلة".
وفتح سكالوني الباب أمام عودة ماورو إيكاردي، مشيراً إلى تقديمه لمستويات جيدة مع مع باريس سان جيرمان؛ لكنه أكد عدم حوجة المنتخب عليه في الوقت الحالي لكثرة المهاجمين.
واختتم سكالوني حديثة بمعرفته بالكرة السعودية من خلال مواطنه أنطونيو بيتزي مدرب المنتخب السعودي السابق، إلى جانب التطور الذي تعيشه الرياض في كافة الأصعدة.