|


الجماهير النصراوية والهلالية تتفاعل مع حوار اللاعب السابق

أمنية العيسى تثير الشارع الرياضي

الرياض ـ خالد الرشيد 2019.11.17 | 11:39 pm

أحدث حوار إبراهيم العيسى لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم سابقًا ردود فعل واسعة في الوسطين النصراوي والهلالي، وإعلاميين ونقاد ولاعبين سابقين، أمس بعد تمنيه تحقيق فريق أوراوا الياباني لقب دوري أبطال آسيا عندما يستضيف الهلال الأحد المقبل في إياب نهائي المسابقة القارية.
وعدّ بعض أنصار النصر أن أمنية العيسى بتحقيق فريق أوروا الياباني لقب بطولة دوري أبطال آسيا حق مشروع، مثلما يحدث بين الفرق المتنافسة في دول العالم إضافة إلى أن المشاركة العالمية هي البطولة التي يتغنى بها النصراويون على غريمهم التقليدي طوال التاريخ الماضي، في حين رأى مشجعو الأزرق أنه سلوك غير حضاري ويجب عليه دعم ممثل الوطن في المواجهة وهو إنجاز وطني ليس للهلال فقط حسب وصفهم.
وقال المعرف النصراوي ماجد الغامدي في تعليقه على حديث العيسى لـ الرياضية "أسطورة حتى في التاريخ". وكتبت المشجعة النصراوية ميما تعليقًا ساخرًا بـ "مجاهرة من فئة اللاعبين". وانضم بعض مشجعي الاتحاد إلى النصراويين وقال المشجع الاتحادي فواز القرشي "يا رب، كلنا نتمنى أن يحقق أوراوا لقب دوري أبطال آسيا".
ورد المعرف الهلالي عبدالرحمن: هذه أمنيته والهلال يقابل فريقًا أجنبيًا فما بالك وماذا تتوقع أن يعمل لأجل أن يخسر الهلال محليًا أمام فريقه المفضل أو الفرق الأخرى! للمعلومية إبراهيم العيسى أحد أعضاء الاتحاد السعودي "الاستثنائي". وعلق المشجع الهلالي سلطان التويجري قائلًا: "ياااااارب نحقق الكأس بإذن الله كارثة لو خسرنا الكأس أقسم بالله ما راح أحد يفكنا من شماتة النصراويين".
ونالت تغريدة "الرياضية" نحو 3 آلاف حساب متفاعل وهي التغريدة الأكثر تداولًا في حساب الصحيفة إضافة إلى نحو 500 ألف حساب مستخدم في تويتر شاهدوها. كما حصدت قصاصة التصريح على نحو أكثر من 5 آلاف مرة تم بثها في الطائر الأزرق، وتناقلتها الحسابات النصراوية والهلالية الإخبارية إضافة إلى الحسابات المهتمة بتغطية أخبار الكرة السعودية.


أمنية العيسى
تثير الشارع الرياضي

أمنية العيسى
تثير الشارع الرياضي

أمنية العيسى
تثير الشارع الرياضي

أمنية العيسى
تثير الشارع الرياضي

أمنية العيسى
تثير الشارع الرياضي