|


الدرعية.. تتصدر حسابات السيارات الرياضية

الدمام ـ حسام النصر 2019.11.20 | 12:02 am

شهدت حسابات أسرع السيارات الرياضية العالمية على تويتر تفاعلًا كبيرًا مع هاشتاق DiriyahEPrix# الخاص بسباق الفورمولا إي الدرعية خلال الأيام القليلة المقبلة.
وتستضف السعودية يومي 22 و23 نوفمبر الجاري في منطقة الدرعية التاريخية، انطلاق الموسم الجديد لسباقات "فورمولا إي" لموسم 2019، بتنظيم سباقين ضمن جولة "السعودية فورمولا إي" 2019، بعد النجاح الباهر الذي شهده السباق العام الماضي الذي نُظم للمرة الأولى على مستوى منطقة الشرق الأوسط. وسيشهد سباقا "أي بي بي" و"إف آي أي"، "فورمولا إي" مزيدًا من التنافس من خلال زيادة عدد السيارات المتسابقة. واستخدم حساب "مرسيدس" اسم "الدرعية" في سؤال دعا فيه محبي سيارتهم للحضور إلى سباق الفورمولا إي للكشف عن سيارة الموسم الذي سيشارك فيها.
أما حساب فريق جيوكس دراجون GEOX DRAGON على تويتر فكشف عن سيارته المشاركة في سباق الدرعية في تغريدة.

ونشر حساب فريق باناسونيك جاجوار Pansonic Jaguar تغريدة لسائقه كلاودو جيمس ذكر فيها أن الاختبارات على السيارة تسير بشكل جيد وأنه ينتظر بفارغ الصبر المشاركة في أول سباق له وهو كله حماس وطموح. كما غرد حساب فريق نيسان نيسمو Nissan NISMO فتفاعل أيضًا مع اقتراب السباق وطالب من متابعيه التصويت للسائق المفضل. وكذلك فعل حساب "أودي سبورت" Audi Sport الذي نشر صورة لمشاركات مختلف سياراته الرياضية في السباقات ومنها جولتي الدرعية.


الدرعية..
تتصدر حسابات السيارات الرياضية

الدرعية..
تتصدر حسابات السيارات الرياضية