|


من الموسم

الفدعاني: دفعت 32 ألفا مقابل المحل

صورة التقطت أمس للفدعاني خلال حواره مع الزميل العسرج (صورة خاصة بالرياضية)
حوار: مازن العسرج 2019.11.20 | 10:55 pm

فتحت الهيئة العامة للترفيه الفرصة لعدد من الشباب من رواد الأعمال للمشاركة في موسم الرياض وعرض منتجاتهم أمام الزوار.. "الرياضية" التقت عدداً من الشباب والشابات وحاورتهم حول تجربتهم.. وضيفنا اليوم مشعل الفدعاني.
01
حدثني عن نشاطك ومشاركتك في موسم الرياض؟
نشاطنا هو عطور برهان، وهي علامة تجارية مسجلة دولية تابعة لسجلي الشخصي التجاري، وسجلت لغرض استثمار العطور وجميع عطوري مرخصة من هيئة الغذاء والدواء وكل عطر لدينا يملك اسمه الخاص، والفكرة لدي أن أكوّن مستقبلاً 19 اسماً من العطور في مجموعتنا.
02
هل لديك متجر
في السابق أم بدأت
في الموسم؟
مازلنا نبيع عبر الإنستجرام، ونشترك في بعض البوتيكات ونعد موسم الرياض هو بداية الانطلاقة، وبإذن الله يكون لدينا محل رسمي بعد الموسم.
03
كيف ترى الفرصة التي منحتها لكم هيئة الترفيه؟
موسم الرياض كبير ومختلف جداً، والفرصة التي منحتها لنا هيئة الترفية أراها كبيرة، كما أن سعر استئجار الموقع مناسب ولك أن تتخيل أن بعض المعارض السابقة تدفع ما يقارب الـ 10 آلاف في فترة لا تتجاوز الـ 5 أيام، لكن هناك ندفع تقريباً 32 ألفاً طوال الموسم وهو سعر أراه مناسباً جداً.
04
ماذا عن متوسط الدخل والأرباح؟
الحمد لله، الأرباح مميزة ونرى أننا نحقق دخلاً مناسباً يوازي ما تم صرفه من تجهيزات وديكورات ومكافآت مشاركين معي من الشباب، حيث يصل عددهم إلى 3، ويرتفع في أيام إجازة نهاية الأسبوع.
05
ما رسالتك للمستثمرين الجدد وتخوفهم من التجربة؟
أقول لهم اقتنصوا كل فرصة توفر لك خاصة من هيئة الترفيه التي منحتنا فرصة استثمارية كبيرة وفي مهرجان أعده عالمياً.