|


التأشيرات تلغي رحلة الهلال

الرياض ـ أحمد الشمري 2019.11.22 | 01:25 am

ألغيت رحلة الطائرة الأولى التي كان من المفترض أن تقل جماهير نادي الهلال أمس إلى اليابان، بعد تأجيل موعدها نحو أربع مرات. فيما غادرت الثانية بعد ساعتين من الوقت المحدد لها، حسبما كشفته لـ”الرياضية” مصادر خاصة.
وأشارت المصادر، إلى أن الرحلة الثانية غادرت الرياض عند الـ 4.00 عصرًا، وعلى متنها نحو 274 شخصًا بمن فيهم الطاقم المشغل للطائرة، لمساندة الفريق الأزرق في إياب نهائي دوري أبطال آسيا بعد غد.
وتضاربت الأنباء حول مبررات إلغاء الرحلة الأولى وتأخير إقلاع الثانية، حيث أشارت المصادر، إلى أن بعض الجماهير التي حضرت اصطدمت بعدم حصولها على التأشيرات اللازمة للمغادرة، فيما حالت موافقة الأهالي دون السماح لمغادرة بعض الجماهير الأخرى ممن لم يكملوا السن القانونية رغم حصولهم على التأشيرات.
وذكر لـ “الرياضية” مصدر رسمي، أن الرحلة لم تلغَ تمامًا، حيث سيتم تعويض الركاب برحلة أخرى تغادر عوضًا عن التي ألغيت أمس بعد ترتيب أوضاعهم، على أن يحدد موعد إقلاعها في وقت لاحق.
وأشار المصدر إلى أن عددًا من العاملين في نادي الهلال عملوا حتى ساعات الصباح الأولى من فجر اليوم على إنهاء ترتيبات مغادرة الطائرتين المتبقيتين إلى جانب الطائرة البديلة التي ستعوض الرحلة التي ألغيت أمس.
وحاولت “الرياضية” الحصول على تعليق من نادي الهلال والخطوط الناقلة للجماهير، إلا أن الطرفين لم يعلقا.
وجاءت مغادرة الـ 274 من أصل 826 مشجعًا كان من المفترض مغادرتهم أمس، حسبما أشارت “الرياضية” في عددها أمس الأول.


التأشيرات تلغي رحلة الهلال