|


قائدا الهلال.. دموع «سايتاما» تعود بطعم آخر

الرياض ـ الرياضية 2019.11.24 | 10:02 pm

لم يتمالك قائدا فريق الهلال محمد الشلهوب وسلمان الفرج، نفسهما وانهمرت دموعهما لحظة إعلان صافرة نهاية مواجهة أوراوا الياباني على ملعب في سايتاما أمام 60 أالف متفرج وإعلان تتويج الأزرق العاصمي ببطولة دوري أبطال آسيا2019 .
وجاءت فرحت القائدان أكبر من زملائهما في الفريق من واقع معايشتهم لخسارة اللقب في عامي 2014 و2017 وهو العام الذي انهمرت فيه دموع الثنائي على ذات الملعب بعد خسارتهم أمام الفريق نفسه، وذات الملعب تبلل بدموع القائدين لكن مع اختلاف الاحساس بين دموع بطعم الشهد وأخرى بطعم الحنظل.
ومنذ نهاية مباراة الذهاب بهدف البيروفي أندريه كاريلو كان الهلاليون على ثقة من أن هذا الجيل سيعيد أمجاد الهلال وإعادة الكأس التي غابت عن خزائنه وتمنعت لسنين تجاوزت الـ17 عاماً، ذات الاحساس كان مسيطراً على الروماني رزافان لوشيسكو مدرب الفريق ونقله إلى اللاعبين، فكان حماسهم الممزوج بالمهارة مصدراً لثقة أوصلتهم لمنصات التتويج، بعد خسارت نهائيين.
ورغم أنه لا يخفى على أحد الجهد والدور الكبير للفرنسي بافتيمبي جوميز صاحب الهدف الثاني في المباراة في تتويج الفريق بالبطولة إلا أن السمة الأبرز والتي قادت الفرقة الزرقاء على هذا الانجاز الآسيوي وتربعهم عرش الكرة الآسيوية.