|


مالك الوضح يعلن التحدي.. ويحذر المنافسين من خسارة الإنجازات السابقة

محمد بن تركي يرشح أقوياء النخبة في جميع الألوان

تغطية: راكان المغيري 2019.11.26 | 12:01 am

كشف الأمير محمد بن تركي، عن مشاركته في فئة الثلاثين، وفئة الفرديات، ونخبة النخبة في لون الوضح، في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل، في نسخته الرابعة التي تنطلق 15 ديسمبر المقبل في الصياهد الجنوبية 150 كم شمال شرقي الرياض. مضيفاً أنه يعلن التحدي لجميع المشاركين، وقال: “ المفاجأة واردة، ومن لم يحسب لها ستسقطه، وأعلن التحدي لعبد المحسن البعيجان وعبد الله بن ونا والمشاركين في النسخة الماضية”.
وبيّن لـ “الرياضية” الأمير محمد بن تركي أنه نصح مالك الإبل عمير القحطاني المتوج 3 مرات بالمركز الأول في فئة الـ 100 بعدم المشاركة في فئة نخبة النخبة للمحافظة على إنجازاته السابقة وقال: “عمير صديق ونصحته بعدم المشاركة لكي لا يخسر جميع ما حقق من إنجازات سابقة”، مضيفاً أنه سينتزع شوط نخبة النخبة متوقعاً منافسة على الوصافة بقوة الإبل بين محمد بن كليفيخ الدوسري وحمد التويجري وقال: “ أعلن التحدي لجميع الأوائل في جميع الفئات في الوضح وكنت أتوقع أن شوط العشر أقوى ولكن العشرين أكثر ضغطاً وأقوى”.
وأوضح الأمير محمد بن تركي أنه يرشح في فئة نخبة النخبة في لون المجاهيم الأمير عبد الرحمن بن خالد، وفي لون الشعل مطلق الفطيماني، وفي لون الصفر اهلال بن دغيثر، وفي لون الشقح الأمير سلطان بن سعود، وقال:” في لون الحمر لا يمكن الترشيح فالمستويات متقاربة بين عايض بن رفعان ونايف الراجحي”.
وأضاف قائلاً: “لدينا فرديات قوية سيكون لها نصيب الأسد الفردية “هورشيما وسما وحربة” وهي أسلحة في النخبة، وأيضاً من بنات البعير وإنتاجه فردية قوية ستكون من الأسلحة القوية في نخبة النخبة”.