|


رازفان للصحف الرومانية: القيادة السعودية خلف إنجاز الهلال

بوخارست - الرياضية 2019.11.26 | 08:12 pm

أكد الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، أنه شعر بالدعم الكامل من القيادة السعودية لمجموعته، قبل خوض النهائي الآسيوي أمام أوراوا الياباني، مما جعله يشعر بالضغط وزاد من إصراره للفوز بالبطولة.
وكان الأمير محمد بن سلمان ولي العهد قد تكفل بتأمين أربع طائرات، لنقل الجماهير إلى اليابان، لدعم الهلال في إياب النهائي القاري الذي كسبه بهدفين دون رد.
وأجرى لوشيسكو مقابلة مع صحيفة "GSP" الرومانية، من داخل أرض ملعب سايتاما بعد التتويج، ليعترف بالضغط القوي الذي تعرض له طوال الفترة الماضية بسبب نهائي دوري أبطال آسيا، خاصة مع وقوف الدولة السعودية بأكملها خلف فريقه قبل مواجهتي أوراوا.
ورد مدرب الهلال على الاتهامات التي وجهت له فور وصوله إلى السعودية، حيث قالت وسائل الإعلام الرومانية، إن المدرب ذهب إلى المنطقة العربية من أجل المال فقط، مما جعله يشعر بالخزي والحزن وفق تعبيره.
وأجاب رازفان على هذه الاتهامات، موضحاً أنه آمن بمشروع الهلال الكروي لذلك وافق على تدريبه، وأنه لم يضع المال كسبب رئيسي للموافقة على هذه الخطوة، والدليل حصوله على البطولة القارية الآسيوية في موسمه الأول.
واعترف المدير الفني، أنه لعب النهائي من أجل والده، الرجل الذي أعطاه كل شيء ووقف بجواره في جميع محطاته الكروية، مما جعله يحارب من أجل الفوز حتى يهدي هذه البطولة إليه، حتى يشعر بالفخر في رومانيا.
وعن الحياة في السعودية، قال لوشيسكو إنه ليس لديه حياة اجتماعية، حيث يتواجد هو وزوجته فقط، مفضلاً البقاء في المنزل من الصباح حتى المساء، مضيفاً أنه يفضل الدراسة والتدريب وإعداد المباريات.
وخص المدير الفني زوجته بالشكر لتضحياتها معه، فالثنائي يعيش في منزل كبير وجميل بالرياض، لكنهما يفضلان التركيز فقط على كرة القدم، ومحاولة مساعدة فريق الهلال بالقدر المطلوب سواء داخل الملعب أو خارجه
الجدير بالذكر أن المقابلة تطرقت إلى جوانب من حياة لوشيسكو الشخصية، ليشير إلى حبه للموسيقي والرياضة، إضافة إلى عشقه للحيوانات وحلمه بالاهتمام بهم والتواجد معهم بعد اعتزاله التدريب في المستقبل.