|


الشاعر الكويتي يكشف تفاصيل الأغنية ويعيد الذاكرة 8 أعوام

الأسيمر: الهلاليون سرقوا «يا عالمي»

الكويت ـ راكان المغيري 2019.12.01 | 11:04 pm

بين سلطان الأسيمر الشاعر الكويتي المعروف بميوله النصراوية أن أغنية يا عالمي التي تم استثمارها من قبل الجماهير الهلالية بعد احتفالهم بالتتويج في كأس القارة الآسيوية، يعود عمرها لأكثر من 8 أعوام، وتعد النشيد الرسمي لنادي النصر السعودي.
وأوضح لـ"الرياضية" الأسيمر، أن أخذ الأغنية من قبل الهلاليين يرفع العتب إلى الشعراء الهلاليين في عدم إيجاد قصيدة تستطيع منافسة "يا عالمي"، مضيفاً أنها لاقت هجوماً شرساً عند إطلاقها في 2011.
مضيفاً أن عودة وهجها وتناقلها إضافة إلى أغاني المنتخب السعودي يعد اعترافاً بأنها من الأغاني الخالدة في ذاكرة الجماهير النصراوية في المقام الأول والسعودية أيضًا، وقال: "الأغنية مثل الأغاني الوطنية الخالدة للأمير بدر بن عبد المحسن ومثل أوبريت مولد أمة، وظهورها اليوم بهذا الشكل وتناقلها من قبل جماهير النادي المتوج وهي تعود للنصر وهو غريم تقليدي يؤكد قوتها".
وكشف سلطان الأسيمر عن أن أغنية يا عالمي تكفل بانتاجها الأمير الوليد بن بدر عضو شرف نادي النصر، مضيفاً أن أصدقاءه الهلاليين يعملون على ممازحته أنهم شركاء في العالمية عند استخدام الأغنية، وقال: "أبارك لأصدقائي التتويج رغم أنني أمارس معهم دور الأقدمية في الذهاب للعالمية".