|


المسحل يمتدح الروح الرياضية في مباراة قطر

الدوحة- الرياضية 2019.12.06 | 12:30 am

امتدح ياسر المسحل رئيس اتحاد القدم السعودي، الروح الرياضية التي كانت سائدة في مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره القطري في نصف نهائي خليجي 24، التي صعد على إثرها الأخضر إلى المباراة النهائية لملاقاة البحرين،الأحد،.
وقال المسحل في حديثه لـ "القنوات الرياضية السعودية": " الروح الرياضية كانت عالية من المنتخبين الشقيقين، وأشكر الجمهور القطري على حسن استقبالهم للمنتخب السعودي، كما أشكر رئيس الاتحاد القطري على حسن الاستقبال والتنظيم".
وبين المسحل أن الأخضر تنتظره خطوة مهمة وهي المباراة النهائية أمام المنتخب البحريني خصوصاً أن حسابات المباراة النهائية مختلفة عن دور المجموعات.
وعن إصابة الثنائي سلمان الفرج وسالم الدوسري، أكد المسحل أن الأخضر يملك نجوم على مستوى عالي في التشكيلة الأساسية، وهدفهم في المقام الأول هو الحفاظ على سلامتهم وعدم المغامرة بهم والجهاز الطبي في المنتخب يتابع حالة الفرج والدوسري، وفي حال عدم جاهزيتهما لن يغامر بهما في المباراة النهائية.
وأشاد المسحل بالمتابعة والاهتمام التي يحظى بها المنتخب السعودي من قبل الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة الذي يتابع بشكل يومي مستجدات الأخضر ويوفر كل ما يطلبه.
وفي ختام حديثه شدد المسحل على أنهم بصدد عرض استراتيجية في اتحاد القدم يطمحون من خلالها على أن تكون طويلة المدى ولا تتغير مع تغير أعضاء الاتحاد.