|


عبد العزيز بن تركي يجمع البطلين في الحلبة

صورة التقطت أمس الأول لعبد العزيز بن تركي الفيصل ورويز أثناء جولتهما في حلبة الدرعية التي ستشهد غداً النزال التاريخي للملاكمين المكسيكي والبريطاني على ألقاب الوزن الثقيل الثلاثة.. وفي الإطار يظهر عبد العزيز بن تركي مع جوشوا تصوير: بدر الحمد
الرياض ـ الرياضية 2019.12.06 | 02:22 am

تفقد الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، أمس الأول، حلبة الدرعية، مع الأمريكي المكسيكي آندي رويز بطل العالم في الوزن الثقيل، ومتحديه البريطاني آنتوني جوشوا اللذين سيخوضان نزالاً تاريخياً غداً في الدرعية.
وتجول رئيس الهيئة العامة للرياضة، مع الملاكمين، كل على حدة، في الحلبة وتحدثا حول عدد من الموضوعات الخاصة بالنزال، واستعدادات كل واحد منهما. وجاءت الجولة في وقت لاحق للمؤتمر الصحافي الذي عقده الملاكمان أمس الأول للحديث عن النزال، والذي شهد إثارة في تصريحاتهما التي أكدت جاهزيتهما العالية للنزال.
وكان إدي هيرن، المدير الإداري لـ”ماتش روم بوكسينج” الشركة المسوّقة للنزال وصف حلبة الدرعية بواحدة من أفخم حلبات الملاكمة العالمية، والتي بنيت في وقت وجيز. مشيراً إلى أن الحلبة ستشهد ليلة تاريخية تغير من شكل هذه الرياضة في العصر الحديث.


عبد العزيز بن تركي
يجمع البطلين في الحلبة