|


الوحدة يتصدر بعد 12 عاما

صورة التقطت أمس للثنائي البرازيلي أنسيلمو دي مورايس وريناتو شافيز لاعبي فريق الوحدة الاول لكرة القدم يحتفلان على طريقتهما الخاصة بعد تسجيلهما هدفي الفوز في مرمى العدالة ضمن منافسات الجولة الـ11 من دوري كاس محمد بن سلمان للمحترفين (المركز الإعلامي ـ الدوري السعودي للمحترفين)
مكة المكرمة - عبد الغني عوض 2019.12.13 | 12:58 am

قاد الأوروجوياني دانيال كارينيو، مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، فريقه إلى الصدارة مؤقتاً بعد غياب دام 12 عاماً عقب الفوز على العدالة بهدفين دون مقابل أمس، ضمن الجولة الـ11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ورفع الوحدة رصيده إلى21 نقطة في المركز الأول ليعيد إلى الأذهان ما حدث عام 2007 حينما تصدر الترتيب العام بدءاً من الجولة 15 واستمر في الجولتين 16 و17.
وتصدر الفريق الوحداوي مؤقتاً إلى حين ما ستسفر عنه مباراة النصر أمام التعاون اليوم، علما أن فريقي الهلال والأهلي كانا يملكان أيضا فرصة المنافسة على الصدارة، لكن مباراتهما أُجلت بسبب مشاركة الأزرق في مونديال الأندية.
ويعد الانتصار على العدالة هو السادس للأوروجوياني كارينيو في 8 مباريات أشرف فيها على الوحدة منذ الجولة الرابعة، فيما انتهت مباراتان بخسارته من دون أن يتعادل في أي مواجهة حتى الآن.