|


كاريلو.. بثلث لاعبي الترجي

صورة التقطت أمس للبيروفي كاريلو والإيطالي جيوفينكو ثنائي فريق الهلال الأول لكرة القدم خلال مشاركتهما في التدريب الأول للفريق بعد الوصول للدوحة للمشاركة في بطولة أندية العالم التي سيخوض فيها الفريق غدًا أولى مبارياته أمام الترجي التونسي (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ أحمد الخلف 2019.12.13 | 01:29 am

يتصدر البيروفي أندريه كاريلو لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم قائمة أغلى لاعبي فريقه والترجي اللذين سيتقابلان غدا في بطولة أندية العالم التي يحتضنها ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة، بقيمة سوقية بلغت 8 ملايين دولار، حيث يفوق وحده 40 في المئة من القيمة السوقية للاعبي الترجي.
ويتفوق فريق الهلال الأول لكرة القدم على نظيره الترجي التونسي في مقدار القيمة السوقية للاعبي الفريقين، حسب تقدير موقع سوق الانتقالات العالمي “transfermarkt”، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين.
حيث قدر الموقع القيمة السوقية للفريقين ، بأكثر من 71 مليون دولار، نصيب الهلال منها 51.98 مليون دولار، والترجي 19.67 مليون دولار.
وحل الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، لاعب وسط الهلالفي في المرتبة الثانية خلف كارليو ، بقيمة بلغت 6.84 مليون دولار، وهو ما يعادل 34 % من القيمة السوقية للاعبي الترجي.
ويتصدر ياسر الشهراني قيمة أغلى لاعب محلي في صفوف الفريقين، بقيمة سوقية بلغت 2.28 مليون دولار. وعلى جانب الترجي، تصدر أنيس البدري، التونسي المولود في فرنسا، قائمة أغلى لاعب في القيمة السوقية لفريقه بقيمة بلغت مليوني دولار، يليه في المرتبة الثانية طه ياسين الخنيسي بقيمة سوقية بلغت 1.63 مليون دولار.