|


مالك المجاهيم يعلن التحدي.. ويكشف عن قصة الـ5 فرديات

ابن لبدان: نخوض تحدي نخبة النخبة بـ20

صورة التقطت لفردية ابن لبدان أثناء حضورها في مهرجان الإبل إذ تستعد هذه الأيام لخوض غمار المنافسة مجددًا تصوير: بندر الرمالي
تغطية: راكان المغيري 2019.12.17 | 01:13 am

كشف حمد بن لبدان المتوج بالمركز الأول في فئة الـ100 ثلاث مرات على التوالي والمسيطر على فئة الفردي جل بالفردية الشهيرة “الذاير” عن مشاركته في فئة بيرق المؤسس إضافة إلى فئة الفرديات بخمس فرديات جل وفئة نخبة النخبة وقال : “موجودون في هذه الفئات وأعد الجماهير بعادتنا السنوية في تحقيق الأول”.
وأوضح لـ”الرياضية” أن إنجازات الفئة الأعلى الـ100 في جميع الألوان في حال عدم فوزهم في “نخبة النخبة” تعد إنجازًا ليس له طعم، مضيفًا أنه استعد بشكل جيد لشوط فئة نخبة النخبة بـ20 فردية وقال: “لدينا في المئة 20 فردية تصنع الفرق في شوط النخبة الجديد ودعمنا المنقية بـ 4 فرديات جديدة ومستمرون في الشراء وفي حال وجود فردية نحن زباينها ولن نتردد في إنهاء صفقتها”.
وكشف حمد بن لبدان ردًا على تصريح نشرته “الرياضية” للأمير عبدالرحمن بن خالد الأسبوع الماضي حول مشاركته بالفردية “السعودية” أنه استعد هذه النسخة بخمس فرديات تسيطر على شوط الجل في جميع مراكزه وتتنافس مع بعضها، مضيفًا أن مشاركته في فردي الدق مرتبطة بتعافي الفردية بعد انتكاس حالتها الصحية وقال: “لدينا فرديات تصنع الفرق وحاضرة لانتزاع المراكز الـ5 الأولى. وبالنسبة إلى فردية الدق فهي غير جاهزة صحيًا وفي حال استعدادها ستكون حاضرة”.