|


كلوب: ليفربول ليس مرشحا

صورة التقطت أمس لمحمد صلاح مهاجم فريق ليفربول لكرة القدم مع زملائه أثناء تناول وجبة الغداء في مقر سكنهم قبل يوم من مباراة نصف نهائي مونديال الأندية أمام مونتيري المكسيكي نظيره (المركز الإعلامي ـ ليفربول)
الدوحة ـ الفرنسية 2019.12.18 | 02:33 am

عدَّ الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، أنه سيخوض منافسات مونديال الأندية 2019 في قطر منافسًا وليس مرشحًا، حيث يواجه مونتيري المكسيكي اليوم في نصف النهائي.
ويخوض متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مباراته على ملعب خليفة الدولي، بعد ساعات من خوض فريقه “الرديف” مباراة في الدور ربع النهائي لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ضد أستون فيلا، مساء اليوم. وقال كلوب: “سأشاهد مباراة كأس الرابطة على التلفزيون.. ليس الأمر كما كنّا نتمناه، لكن هذا الحل الذي وجدناه هو الأكثر عملية بالنسبة إلينا”. وردًا على سؤال عن سبب اختيار خوض مونديال الأندية بالفريق الأول بدلاً من التركيز على المسابقات المحلية، قال: “كان علينا اتخاذ القرار كما هو”. وأضاف: “عرفنا أننا سنشارك في مونديال الأندية قبل أن نعرف إلى أي حد سنصل في كأس الرابطة. بالنسبة إلينا نحن هنا، لا نعبر كل هذه المسافة لئلا نشارك. حياتنا قائمة دائمًا على التعامل مع ظروف صعبة”، مشيرًا إلى أنهم يعدون أنفسهم منافسين وليسوا مرشحين للبطولة.