|


وجّه رسائل إلى منافسيه.. وأعلن التحدي

البعيجان: الأول محسوم

صورة التقطت أمس الأول لفردية من فرديات البعيجان التي تستعد لخوض غمار المنافسة بعد تسجيله أعلى رقم في دخول أشواط الفرديات في لون الوضح الذي يشهد ثلاثة مشاركين للمرة الأولى تصوير: بندر الرمالي
تغطية: راكان المغيري 2019.12.24 | 12:23 am

بيَّن عبد المحسن البعيجان، مالك “قطامات”، التي تسعد اليوم لخوض أول غمار منافساتها في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل، في نسخته الرابعة، أن حضوره اليوم بـ7 فرديات في لون الوضح جل ودق يعد رسالة لمنافسيه في شوط الثلاثين ونخبة النخبة.
مضيفاً أن المنافسة قوية إلا أنه عمل على توسيع الفارق وقال: “المنافسة قوية في لون الوضح وفئة النخبة أسهمت في هذا الحراك القوي في الفئة التي تجمع الأقوياء، وأصبح الجميع لا يبحث إلا عن الحلال القوي والفردي ولكن الأول محسوم بالنسبة لنا”.
وأوضح لـ”الرياضية” البعيجان أن وجود سبع فرديات لا يعد كشفاً لأوراقه في النخبة، مضيفاً أن لديه أكثر من 30 فردية جميعها تستطيع المنافسة في هذا الشوط وقال: “كشفنا 7 فرديات ولكن لدينا عنصر مفاجأة قوي قادم، عملنا على توسيع الفارق مع المنافسين ولا أحد يشكل خطراً في جميع الفئات التي نوجد فيها، وهذا ما عملنا عليه لنكون مرتاحين”.
وكشف عبد المحسن البعيجان عن أنه مستمر في الشراء حتى وقت الدخول، مضيفاً أن لديه العديد من المفاجآت التي سيعلن عنها قبل الدخول وقال: “أعد جمهور “قطامات” بالاستمرار في الشراء والحصول على الفرديات”. وأضاف قائلاً: “لم يكن الجمهور مرضياً أثناء دخول الفرديات بالنسبة لنا، ولكن نعتقد أن نحظى بحضور قوي في دخول الفئات الأخرى”.