|


«قعودك» يلهب الصياهد

صورتان التقطتا لمتسابقين أثناء مشاركتهما في طرح القعود.. إحدى المسابقات التفاعلية التي أقرها مهرجان الملك عبد العزيز أخيراً تصوير: بندر الرمالي
2019.12.30 | 11:13 pm

فاز أربعة مشجِّعين من مدرجات مهرجان الملك عبد العزيز للإبل بأربعة “قعدان” أمس الأول، خلال المسابقة التي نظَّمها نادي الإبل، تحت عنوان “القعود قعودك لا طرحته”، واكتظَّت مدرجات المهرجان بحضور جماهيري غفير، بعد الرواج الكبير الذي حظيت به المسابقة في أوساط عشاق الإبل.
وبدأت المسابقة باختيار أربعة مشجعين، بما يُعرف بـ”صيد الكاميرا”؛ لينزلوا إلى ساحة العرض بشكل فردي، كل على حِدَة، وقد نجح الأربعة في طرح” القعود” وكسبه.
وأوضح صالح سالم اليامي “أحد الفائزين”، أنَّه حضر للمهرجان لمشاهدة الإبل، والاستمتاع بالتنافس القوي الذي يسود المنافسات في كل الفئات، مشيرًا إلى أنَّه لم يكن يتوقع أن تختاره الكاميرا. وقال: “بعد اختياري كنتُ واثقًا من النجاح في المهمَّة، وطرح القعود، فقد تعوَّدنا على هذا الشيء منذ الصغر، ولم يكن الأمر بالعسير عليَّ”.
وعن مصير القعود الذي فاز به، قال: “سأهديه لوالدي، وإخوتي الذين حضروا معي للمهرجان”، مقدمًا شكره لنادي الإبل على الجهود الكبيرة التي يبذلها لإنجاح المهرجان.


«قعودك»
يلهب الصياهد