|


اللاحم: احذروا نورالدين وجوليانو

صورة التقطت أمس لعسيري مدرب التعاون يوجه لاعبيه أثناء التدريبات (المركز الإعلامي ـ التعاون)
بريدة ـ عبدالله العبيد ، جدة ـ أحمد اللوقان 2020.01.02 | 01:11 am

وصف لاحم اللاحم لاعب فريق التعاون السابق مباراة الغد أمام النصر في نهائي كأس السوبر السعودي بالصعبة على الفريقين، مشيرًا إلى أن التعاون يمكن أن يتفوق ويظفر بالنتيجة إذا عرف مدربه كيف يوظف قدرات لاعبيه ويحد من مفاتيح لعب النصر.
وقال: “تكمن خطورة النصر في المغربي نور الدين أمرابط لاعب الوسط، وتزداد خطورته عندما يجنح للأطراف، خاصة إلى اليمين، لذلك فإن بقاء مدافع معه وتحرير نيلدون لأدوار هجومية، فكرة تستحق التأمل”. وأضاف: يتحرك جوليانو لاعب النصر عبر العمق وخلفه بيتروس، ولذلك فإن بقاء أميسي بجانب ساندرو يعطي تماسكًا أكثر للتعاون.



الزبيدي يغيب
بدأ إبراهيم الزبيدي الظهير الأيسر لفريق التعاون علاج اصابة عضلة الساق التي يعاني منها في مدينة دبي.
واتجه الى الامارات بعد أن تأكد غيابه عن مواجهة فريقه أمام النصر بعد غد على نهائي كأس السوبر السعودي بسبب الاصابة. وكان الزبيدي اتفق مع إدارة التعاون على الذهاب لأحد المراكز المتخصصة في العلاج الطبيعي في دبي بعد تكرر الإصابة في الفترة الأخيرة.



سكن جديد
اختارت إدارة نادي التعاون فندق الدار البيضاء في جدة مقرًا لسكن الفريق الأول لكرة القدم أثناء وجوده قبل موعد نهائي كأس السوبر السعودي أمام النصر على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة بعد غد.
ويبعد الفندق عن مطار الملك عبدالعزيز نحو عشر دقائق بالسيارة، فيما يبعد عن ملعب المباراة خمس عشرة دقيقة تقريبًا. وكان التعاون يفضل السكن في فنادق أخرى عندما يأتي لأداء مبارياته الدورية في جدة، لكنه اختار هذه المرة فندق الدار البيضاء.