|


جونز.. قفاز من ذهب

صور التقطت أمس للأسترالي برادلي جونز حارس مرمى فريق النصر الأول لكرة القدم.. في الأولى يأخذ صورة تذكارية مع وليد عبد الله وزيد البواردي زميليه الحارسين والثانية أثناء تصديه لركلة الترجيحية التي حسمت فوز فريقه والثالثة يعض ميدالية الذهب برفقة البرازيلي جوليانو تصوير: وهبان خبتي ومحمد المانع و(السوبر السعودي)
الدمام - خالد الشايع 2020.01.05 | 01:45 am

عندما أخفق المهاجمون في حسم الفوز، كان لا بد أن يتدخل الأسترالي برادلي سكوت جونز، حارس مرمى فريق النصر الأول لكرة القدم، ليقول كلمته ويتصدى للركلة الترجيحية السادسة، ويعلن فوز فريقه بأول كأس سوبر في تاريخه.
جونز كاد ألا ينتظر للركلة السادسة، بعد أن تطاول على أكثر من تسديدة، الحارس الخبير الذي ذاد عن مرمى ليفربول العريق، وعدد لا يستهان به من الفرق الإنجليزية والهولندية، كان في أفضل حالاته أمس، مستمرًا على تألقه الموسم الجاري الذي خرج من نصف مبارياته بشباك نظيفة.
نجح جونز الذي ساهم في تحقيق النصر الموسم الماضي بالفوز ببطولة الدوري، في أن يكون سدًا منيعًا لهجمات التعاون الخطيرة، التي كانت على الرغم من قلتها تحتاج إلى يقظة عالية لم يكن جونز يفقدها.
وكتب برادلي جونز اسمه في تاريخ النصر بحروف من ذهب، إذ سيذكر الجمهور الأصفر تصديه لركلة طلال العبسي بكثير من الفرح، وسيتذكر أن المولود في بلدة أرميدال الأسترالية، قاد الفريق إلى الفوز ببطولتين في موسم رياضي واحد، ويطمح معه إلى المزيد.
وخلال الموسم الجاري، لم تهتز شباك جونز سوى 15 مرة في 19 مباراة، منها 5 في الدوري، وهدفان في كأس الملك، و7 في دوري أبطال آسيا، وهدف أمس، مواصلاً أرقامه المميزة منذ قدومه إلى الرياض.



برادلي.. الأجنبي الأول
سجل الأسترالي برادلي جونز، حارس مرمى فريق النصر الأول لكرة القدم، اسمه كأول حارس أجنبي يذود عن شباك النصر ويحقق معه بطولتين، وهو لا يخفي فخره بذلك، منذ أن قدم للنصر في يونيو 2018، خلال 18 شهرًا قضاها جونز في الرياض، برهن على أنه حارس مميز، وقادر على إنقاذ الفريق في أحلك الأوقات. نجح جونز في مساهمته الموسم الماضي للفوز ببطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وفي هذا الموسم، واصل عطاءه المميز، وقاد الفريق إلى الفوز بكأس السوبر السعودي، البطولة الأولى في العام الجديد.


جونز.. قفاز 
من ذهب

جونز.. قفاز 
من ذهب

جونز.. قفاز 
من ذهب