|


الشاعر السعودي ينتظر غدا نتائج التصويت في شاعر المليون.. ويوضح موقفه

الحويقل: انتهى دوري

صورة التقطت الثلاثاء الماضي من شاعر المليون في مسرح شاطئ الراحة ويبدو الحويقل بين المتنافسين أثناء اختيار المتأهلين (المركز الإعلامي ـ شاعر المليون)
الرياض ـ راكان المغيري 2020.01.12 | 10:43 pm

يخوض الشعراء السعوديون غمار منافسات شاعر المليون بشكل قوي في مسرح شاطئ الراحة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي بعد أن وصل ثلاثة سعوديين إلى مرحلة الـ 24.
وبيّن سلطان الحويقل الشاعر السعودي المشارك حالياً في البرنامج أنه يشكل قبة برامج الشعر الأعلى على المستوى الخليجي، ويعد بوابة العبور الكبيرة للمبدعين للوصول إلى شرائح بعيدة عن أوساطه وقال: “شاعر المليون قدم شعراء مميزين طيلة 9 نسخ سابقة البعض منهم أصبح من أهم الأسماء في الساحة الشعرية”.
وكشف لـ”الرياضية” الحويقل أنه ينتظر النتائج غداً التي تقرر مصير استمراره من عدمه، مضيفاً أنه قدم الشعر وتبقى دور التصويت وقال: “قدمنا المستوى الجيد والشعر وهذا الأهم الذي يقع على عاتق الشاعر، وما تبقى هو دور محبيه والداعمين له، ولكن عبرنا عبر الباب الكبير وقدمنا الشعر”.
وأوضح الحويقل أن تغيير مواضيعه التي اعتاد عليها محبوها، والتي ارتبطت أخيراً بالإبل ومحبتها، إلى كتابته عن دور الأنثى في حياة والدها مرتبطاً بنوعية المتلقي التي اختلفت وقال: “كل مقام له مقال، ولذلك أنا شاعر أكتب ما يدور في خاطري”.