|


سيتين: قبلت عرض برشلونة في 5 دقائق

برشلونة - الفرنسية 2020.01.14 | 06:20 pm

أكد كيكي سيتين مدرب برشلونة الجديد أنه يعيش في حلم لا يسعه تصديقه حتى الآن، كاشفاً أنه قبل تدريب الفريق الكاتالوني بعد وصوله العرض بخمس دقائق، جاء ذلك خلال تقديمه لوسائل الاعلام الثلاثاء بعد تعيينه خلفا لارنستو فاليفردي في وقت متأخر من مساء الاثنين.
وشدد سيتين على أن الوعد الوحيد الذي يمكن أن يقطعه أمام الجماهير هو أن يلعب فريقه جيدا، وأضاف :« وعدي الوحيد هو أن يلعب فريقي جيداً، جميعكم يدرك بأنني أملك شخصية، هنا، سأتولى الإشراف على فريق يلعب بطريقة جيدة منذ سنوات، ثمة اشياء صغيرة لتغييرها».
وكشف بأن ما حصل معه «أمر لا يصدق، حتى في أجمل الأحلام»، واضاف "بالامس كنت اتنزه بين البقر في قريتي، واليوم انا اشرف على ابرز اللاعبين في احد اكبر الفرق في العالم" مشيرا الى انه احتاج الى "اقل من خمس دقائق" لقبول العرض.
وتابع :«تحدثت مع اللاعبين، استعداداتهم للمهمات القادمة مدهشة، لن يكون من الصعب المحافظة على المتطلبات من أجل عدم إهدار نتيجة مباراة كما حصل أخيراً في إشارة الى تقدم فريقه 2-1 على أتلتيكو مدريد ثم الخسارة 2-3 في نصف نهائي الكأس السوبر الإسبانية التي استضافتها السعودية».
وعلق رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو على تعيين سيتيين بقوله :«طريقة سيتيين هي الطريقة التي يحبذها برشلونة، يبحث دائماً على الاستحواذ على الكرة، يولي اهتماما كبيراً بالشكل وهذا يتناسب مع رؤيتنا».
وكشف رئيس النادي الكاتالوني:«يمتد عقد سيتيين حتى يوليو 2022، لكن ثمة انتخابات العام المقبل وبالتالي فان عقده يتضمن بندا يسمح للرئيس الجديد بتغييره اذا شاء».