|


سجل في جميع الفرق.. والرائد والفيحاء الأكثر استقبالا

حمد الله يفك شفرة العدالة

صورة التقطت أمس للمغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب فريق النصر يحتفل بعد تسجيله هدف الفوز وتبدو الحسرة على حارس العدالة تصوير: محمد الدويسان
الرياض - بندر العتيبي 2020.01.18 | 12:34 am

نجح المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، في إضافة فريق العدالة إلى قائمة ضحاياه، بعد أن سجل أمس في شباكه هدف الفوز الوحيد، الذي نقل فريقه إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وزار حمد الله شباك جميع فرق دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين منذ انضمامه إلى النصر في الموسم الماضي، لكنه فشل في الوصول إلى مرمى العدالة الذي صعد الموسم الجاري إلى دوري المحترفين، وواجهه حمد الله مرة واحدة، وانتهى اللقاء وقتها بفوز النصر بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها الثلاثي أمرابط وجوليانو وبيتروس.
ويعد فريقا الرائد والفيحاء الأكثر كرمًا مع حمد الله، حيث استقبلا 16 من أهدافه بواقع 8 أهداف لكل فريق، بينما استقبلت شباك الاتحاد ستة من أهدافه.
ويملك حمد الله، الذي رفع رصيده من الأهداف في المسابقة إلى 5، فرصة الفوز بلقب الهداف، بعدما توقف رصيد تشارلز أندريا، لاعب العدالة، عند 8 أهداف بخروج فريقه أمس، وكذلك الحال بالنسبة لرومارينيو مهاجم الاتحاد، الذي توقف رصيده عند 4 أهداف.