|


يتدرب اليوم على رديف تامسات

الأخضر يفتح ملف الأوزبك

صورة التقطت أمس للثنائي عبدالله الحمدان وناصر العمران لاعبي المنتخب للسعودي الاولمبي في طريقهم لأداء التدريبات (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
تغطية: مازن العسرج 2020.01.19 | 11:10 pm

استأنف المنتخب السعودي تحت 23 عامًا لكرة القدم تدريباته أمس على رديف ملعب تامسات بعد 24 ساعة من الفوز على تايلاند، استعدادًا للقاء أوزبكستان في نصف النهائي بعد غدٍ.
وأدى اللاعبون المشاركون بشكل أساسي في موقعة تايلاند مرانًا استرجاعيًّا، فيما أدى البقية مرانًا لياقيًّا وتكتيكيًّا، قبل أن تختتم التدريبات بمناورة جرت تحت إشراف سعد الشهري المدرب.
وشغلت إدارة المنتخب أثناء التدريبات مقاطع صوتية لعدد من الأهازيج الوطنية، استمرارًا لعادتها التي انتهجتها خلال تدريبات الأخضر في بانكوك .
ويؤدي المنتخب تدريباته اليوم على رديف ملعب تامسات، التابع للملعب الذي خاض عليه الأخضر مواجهاته الأربع في الدور التمهيدي ومواجهة الدور ربع النهائي.



العيسى: الخبرة دعمتنا
عدَّ حسين العيسى، لاعب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم، أن مواجهة الدور نصف النهائي من نهائيات آسيا تحت 23 عامًا أمام أوزبكستان، بعد غدٍ، ستكون أصعب على اللاعبين، وذلك كونها ستكون حاسمة لتحقيق التأهل إلى أولمبياد طوكيو ونهائي البطولة.
وقال: “أنهينا مباراة صعبة وأمام جمهور كبير شكل ضغطًا علينا، لكن خبرة زملائي اللاعبين الذين يشاركون في دوري المحترفين تغلبت على ضغط الجمهور التايلاندي، واستطعنا تحقيق فوز مستحق”.
وأضاف: “أبارك لكل السعوديين هذا الانتصار، وبإذن الله نواصل التميز ونهديهم بطاقة التأهل إلى أولمبياد طوكيو، التي حضرنا من أجلها ومن أجل لقب البطولة”.



جولة تسويقية
فضل عدد من اللاعبين التجول بالقرب من مقر سكنهم، قبل مغادرتهم إلى ملعب التدريبات. ويقع فندق المنتخب بالقرب من مول سنتر بلازا، أحد أكبر المولات في بانكوك. ويفضل عدد من اللاعبين والإداريين التسوق وقضاء بعض من الوقت داخل المول، خاصة في أوقات الصباح والظهيرة.



3 يتأهلون
تتأهل المنتخبات، صاحبة المراكز الثلاثة الأولى، إلى أولمبياد 2020، ما يعني أن الفائز من المواجهة بين منتخبي السعودية وأوزبكستان في المربع الذهبي سيتأهل مباشرة إلى الأولمبياد.


الأخضر 
يفتح 
ملف الأوزبك