|


شباك جونز.. صمدت 271 دقيقة

صورة التقطت أمس للأسترالي براند جونز حارس فريق النصر الأول لكرة القدم يتصدى لإحدى كرات لاعبي ضمك ويبعد خطورتها عن مرماه في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي “1/‏1”، حيث تلقت شباكة الهدف السابع من أصل 16 مباراة في الدوري تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ بندر العتيبي 2020.01.31 | 12:25 am

تمكن الجزائري فاروق شافعي، مدافع فريق ضمك الأول لكرة القدم، من هز شباك الأسترالي برادلي جونز، حارس مرمى فريق النصر، بعد 271 دقيقة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكان آخر هدف تلقاه الحارس الأسترالي في الدوري من البرازيلي رومارينيو، مهاجم الاتحاد، عند الدقيقة 50، وبعدها حافظ جونز على شباكه في مباراتي العدالة والاتفاق حتى ولج مرماه هدف شافعي ضمك أمس عند الدقيقة 52. ويملك فريق النصر أقوى خط دفاع في الدوري، كون شباكه لم تتلقَ إلا 7 أهداف طيلة الـ 16مباراة الماضية.



الثواني الأخيرة.. تحبط زغبة
فشل الجزائري مصطفى زغبة، حارس فريق ضمك الأول لكرة القدم، من تكرار إنجازه ضد النصر بالخروج بشباك نظيفة في الموسم الجاري، بعد أن وقف سدًا منيعًا أمام جميع الهجمات النصراوية إبان مشاركته مع الوحدة في الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، التي انتهت بفوز الوحدة بهدف دون مقابل سجله البرازيلي أنسيلمو دي مورايس. وكاد أن يكرر زغبة إنجازه، أمس، إلا أن عبد الرزاق حمد الله، المهاجم المغربي، كان له رأي آخر بعد تسجيله هدف التعادل 90+5 عبر ركلة جزاء.



11 ألف مشجع تدر مليونا
بلغ عدد الحضور الجماهيري في المواجهة التي جمعت فريقي ضمك وضيفه النصر، متصدر دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، التي احتضنها ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة 11250 مشجعًا.
وبهذا يحصل نادي ضمك على مبلغ مليون ريال من الهيئة العامة للرياضة.