|


الفيصلي يشتكي.. والنصر يوقع

الرياض ـ بندر العتيبي المجمعة ـ محمد السناني 2020.01.31 | 01:07 am

ذكرت لـ «الرياضية» مصادر خاصة، أن إدارة نادي الفيصلي تنوي رفع ملف توقيع عبد العزيز الدوسري لاعب فريقها الأول لكرة القدم للنصر إلى غرفة فض المنازعات بعد أن تغيب اللاعب عن تدريبات ناديه أمس.
وحذر فهد المدلج، رئيس نادي الفيصلي، من مفاوضة الدوسري، دون أن تكون المفاوضات عن طريق ناديه لارتباطه معه بعقد حتى نهاية الموسم 2020 ـ2021م.
وأوضح لـ «الرياضية» المدلج، أن مفاوضة الدوسري مخالفة صريحة لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، التي ترسخ العقود، وقال: «يجب أن يقف الاتحاد السعودي ضد هذه الممارسات التي تتنافى مع القوانين، وبغض النظر عن اسم النادي الذي يقف وراء هذه المفاوضات فإننا في الفيصلي نحذر الجميع من التفاوض مع الدوسري إلا عن طريقنا، خاصة أن عقده لا يزال سارياً معنا ولم تتم مخالصته، ونطالب الجميع باحترام العقود التي بين الأندية واللاعبين، لأن مثل هذه الممارسات تُعد دخيلة على رياضتنا وتجعل العلاقات تنقطع بين الأندية تماماً».
وبيّن المدلج، أن عبد العزيز الدوسري، لم يحضر إلى تدريبات فريقه أمس وقال: «حاولنا التواصل معه ولكن دون جدوى، حيث إن هاتفه الجوال كان مغلقاً».
ووقع عبدالعزيز الدوسري مع إدارة النصر أمس عقدًا لمدة عام ونصف العام تمهيداً لضمه قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية الليلة.
وأشارت المصادر إلى أن إدارة النصر استندت في اتفاقها مع الدوسري على وجود بند في عقده يتيح كسر العقد مقابل دفع شرط جزائي قيمته مليون ريال لفك الارتباط، إضافة إلى تسليم اللاعب أربعة ملايين ريال مقابل انتقاله.