|


لويز يعيد الحزم إلى الانتصارات بعد 104 أيام

الرس- الرياضية 2020.02.07 | 08:16 pm

عاد فريق الحزم الأول لكرة القدم، إلى طريق الانتصارات الذي يغيب عنه منذ 104 يوماً، بفوزه على ضيفه الفيحاء 4-2 في المواجهة التي جمعتهما، الجمعة، ضمن الجولة الـ17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وحقق المدرب البرازيلي آندري لويز الفوز في أول مباراة له مع الفريق القصيمي، بعد تعيينه خلفاً للروماني دانيال ايسايلا، ليعيد فريقه إلى الانتصارات، حيث يعود آخر انتصار حققه إلى الجولة الثامنة على حساب الأهلي في أكتوبر الماضي.
سجل أهداف الحزم، السويدي كارلوس ستراندبيرج الدقيقة 11، والبرازيلي جوناثان كافو 24 ، ومواطنه فاجنر أليامو 35، والمغربي إدريس فتوحي 51، بينما سجل هدف الفيحاء حمد الجهيم عند الدقيقة 39.
النتيجة رفعت رصيد الحزم إلى 19 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد الفيحاء في عند 21 نقطة في المركز العاشر.
وبادر السويدي كارلوس ستراندبيرج بافتتاح التسجيل لفريقه الحزم بعد مرور 11 دقيقة على انطلاقة المباراة، وواصل أصحاب الأرض ضغطهم على الضيوف حتى تمكن البرازيلي جوناثان كافو من مضاعفة النتيجة لفريقه من ضربة رأسية عند الدقيقة 24، قبل أن يضيف مواطنه فاجنر أليماو الهدفا الثالث من رأسية عند الدقيقة 35.
وقلص الفيحاء الفارق بهدف من رأسية لاعبه حمد الجهيم عند الدقيقة 39، قبل أن يلغي اليوناني سيديروبولوس حكم المباراة هدفاً للفيحاء بعد أن عاد إلى تقنية الـVAR، لينتهي الشوط الأول بتقدم الحزم بثلاثية مقابل هدف.
ومع انطلاقة شوط المباراة الثاني، أضاف المغربي إدريس فتوحي الهدف الرابع للحزم عند الدقيقة 51، اعترض عليه لاعبو الفيحاء بحجة أن الكرة خرجت من الملعب قبل تسجيل الهدف؛ لكن تقنية الـVAR أكدت صحة الهدف.
وقلص الفيحاء الفارق مرة أخرى عن طريق لاعبه الغاني صامويل أوسو بهدف في الدقيقة 65، لتنتهي المواجهة بفوز أصحاب الأرض برباعية مقابل هدفين للضيوف.
هذا، وسيحل الحزم ضيفاً على الاتفاق الخميس المقبل، فيما يستضيف الفيحاء نظيره الهلال في ذات اليوم، ضمن الجولة الـ18 من الدوري.