|


الاتحاد يخيب آمال حمدالله بإقصاء آسفي

الرياض - الرياضية 2020.02.15 | 11:03 pm

خيب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، آمال المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر، بإقصائه آسفي المغربي فريق مدينته، من ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، والتأهل على حسابه إلى نصف نهائي البطولة.
وودع الفريق المغربي البطولة العربية بعد خسارته من أمام الاتحاد في 2-1 في مجموع المباراتين، ليضرب الفريق السعودي موعداً مع نظيره الشباب في نصف النهائي.
وقبل مواجهة العودة في مدينة آسفي نشر هداف النصر منشور عبر حسابه في "إنستجرام" عبر فيه عن دعمه وأمنيته لأولمبيك بحصد بطاقة التأهل أمام الاتحاد.
وسبق أن أثار حمدالله جدلاً في الشارع الرياضي السعودي خاصة وسط أنصار الاتحاد، عندما أعلن تضامنه وتشجيعه للفريق المغربي قبل مواجهة الذهاب في جدة، قائلاً حينها:" لولا ارتباطي مع النصر لحضرت إلى جدة خصيصاً لمؤازرة آسفي".
وكان حمدالله أغلق حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ودع فريقه بطولة كأس الملك من نصف النهائي، على يد الاتحاد، حيث وجهت الجماهير آنذاك له الكثير من الرسائل التي تسببت بازعاجه.
وتعد مدينة آسفي مسقط رأس حمدالله، حيث لعب لفريق المدينة في بدايات مشواره الكروي، قبل أن يتنقل بين الأندية بنظام الاحتراف.
ويعتلي حمدالله صدارة هدافي دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 16 هدفاً بعد مرور 18 جولة على المسابقة.