|


المناورة تشهد مشاركة المفرج.. وجارسيا يطبق التكتيك

الشباب يتسلح بعودة المصابين

صورة التقطت أمس للسنغالي ألفريد ندياي لاعب وسط فريق الشباب الأول لكرة القدم يتخطى الحواجز وخلفه البرازيلي سيبا في التدريب الأخير للفريق قبل مواجهة ضمك (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ سلطان العتيبي 2020.02.19 | 11:57 pm

تنفس الإسباني لويس جارسيا مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم الصعداء، بعد عودة اللاعبين المصابين إلى صفوف الفريق في تدريبات أمس، باستثناء الجزائري جمال بلعمري الذي يوجد في فرنسا من أجل عمل تأهيل لمدة ثلاثة أسابيع قبل العودة إلى المشاركة مع الفريق.
وبات الثلاثي متعب المفرج وحسن معاذ وعبدالله الشامخ الذين تغيبوا عن المواجهة الماضية للإصابة والإيقاف تحت رهن إشارة المدرب الإسباني في مواجهة ضمك ضمن منافسات الجولة الـ 19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين والتي ستجمع الفريقين عصر اليوم.
واستهل الإسباني لويس جارسيا مدرب الفريق حصته التدريبية الأخيرة بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة تحت إشراف مدرب اللياقة إدواردو.
وطبق اللاعبون بعض التدريبات الحرة بالكرة، إذ أخضع جارسيا اللاعبين إلى تمارين فنية، بعدها فرض مناورة وسط الملعب ركز خلالها على تطبيق بعض الجمل التكتيكية والفنية للاطمئنان على جاهزية الفريق للقاء، واختتمت التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.