|


النصر يرد الاعتبار.. ويسجل العاشر

صورة التقطت أمس ليحيى الشهري لاعب فريق النصر ينطلق فرحاً بعد إحرازه هدف فريقه الثاني في مرمى الحزم ويبدو أسامة الخلف الظهير الأيمن للحزم متحسراً تصوير: عبد العزيز النومان
تغطية: فهد البطاح 2020.02.22 | 11:57 pm

رد فريق النصر الأول لكرة القدم اعتباره أمام الحزم من الخسارة التي تعرض لها في الدور الأول في ملعبه، بهدف دون مقابل، وفاز عليه بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جرى بينهما أمس في ملعب الحزم في الرس ضمن الجولة الـ 19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وسجل عبدالإله العمري “54” والبديل يحيى الشهري “89” هدفي النصر الذي حقق فوزه الـ 12 في الدوري، والعاشر على الحزم من مجموع مبارياتهما الـ 16 في الدوري الممتاز بجميع مسمياته، مقابل 4 للحزم.
ورفع النصر رصيده إلى 41 نقطة بينما تجمد رصيد الحزم عند 22 نقطة في المركز الثاني عشر.
- العمري.. الهدف الأول
نجح عبد الإله العمري مدافع فريق النصر في تسجيل أول أهدافه مع الفريق أمس في مواجهة الحزم، عبر كرة رأسية جميلة تلقاها من سلطان الغنام. وبات أول مدافع نصراوي يحرز هدفًا في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الجاري، وكاد المدافع البرازيلي مايكون بيريرا يسجل أول أهدافه أيضًا لولا تألق حارس الحزم الجزائري مالك عسلة في التصدي لكرتيه الرأسيتين.
- الخسارة الأولى
تلقى البرازيلي آندري لويز، مدرب فريق الحزم الأول لكرة القدم الخسارة الأولى له منذ تسلمه مهمة التدريب خلفًا للروماني أيسايلا مطلع الشهر الجاري. وقاد لويز الحزم إلى الفوز على الفيحاء 4ـ2 في الجولة الـ 17، وعلى الاتفاق 3ـ2 في الجولة الـ18..
- تبادل قمصان
حرص المغربيان إدريس فتوحي لاعب فريق الحزم الأول لكرة القدم وعبد الرزاق حمدالله مهاجم فريق النصر على تبادل التحايا قبل بداية المباراة، وعند نهايتها التقيا مرة أخرى وتبادلا القمصان..
- تنظيمات جديدة
استعانت بلدية محافظة الرس بحواجز بلاستيكية وضعتها في محيط ملعب الحزم لتنظيم دخول السيارات إلى الأماكن المحددة وضمان انسيابية مرور الجماهير نحو نقاط التفتيش الشخصي أو عند تسليم التذاكر، وذلك للمرة الأولى..
- برادلي.. إنجاز عاشر
واصل الأسترالي برادلي جونز حارس مرمى فريق النصر الأول لكرة القدم تألقه مع فريقه والمحافظة على نظافة شباكه “كلين شت”، للمرة العاشرة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. ونجح جونز في المحافظة على شباكه أمام كل من: ضمك والفتح والشباب والأهلي والرائد والعدالة وأبها والفيصلي والاتفاق والحزم.
- دعوة خاصة
قدم عبد الرحمن الحلافي المشرف العام على فريق النصر ورئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد السابق الدعوة لمحمد المنيع رئيس اتحاد اليد الحالي وخالد الرشيد رئيس الاتحاد السابق لمشاهدة مباراة فريقه والحزم التي جرت أمس في الرس. وجلس الثنائي في المنصة الرئيسة للملعب.