|


بصاص ينتظر الظهور الأول أساسيا

وجوه جديدة في الكلاسيكو

صورة التقطت أمس من الحصة التدريبية لفريق النصر استعداداً لمواجهة الأهلي ويظهر فيها يحيى الشهري وعبد العزيز الدوسري وعبد الرحمن العبيدتصوير: عبد العزيز النومان
جدة ـ الرياضية 2020.02.26 | 10:38 pm

تشهد المواجهة التي تجمع فريق النصر الأول لكرة القدم ونظيره الأهلي، اليوم، ضمن الجولة الـ 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ظهور لاعبين من الفريقين للمرة الأولى في مواجهة الكلاسيكو.
ومن جانب النصر سيظهر نايف الماس، المدافع، الذي أصبح البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الأصفر، يعتمد عليه ضمن القائمة الأساسية في ظل غياب عبد الله مادو ، إضافة إلى عبدالعزيز الدوسري و خالد الغنام المنضمين إلى النادي في الانتقالات الشتوية قادمين من الفيصلي والقادسية.
أما اللاعبون الأهلاويون الذين يخوضون مواجهة الكلاسيكو الأولى هما الألماني ماركو مارين، لاعب الوسط المنضم إلى النادي الغربي في الانتقالات الشتوية، بجانب محمد بصاص، المدافع، الذي سيضطر مازن بهكلي مدرب الفريق إلى الدفع به أساسيًا في ظل غياب معتز هوساوي ومحمد خبراني وعبد الباسط هندي ومحمد آل فتيل بسبب الإصابة.
ويعد نايف الماس وماركو مارين الأكثر مشاركة مع فريقيهما بعدد 6 مباريات لكل منهما في دوري المحترفين ودوري أبطال آسيا.
ويأتي الغنام في المركز الثاني بمشاركته في 4 مباريات، بينما بصاص والدوسري الأقل مشاركة، الأول بـ 56 دقيقة والثاني 15 دقيقة، .