|


حمدالله والسومة.. صديقا الشباك

الرياض - إبراهيم الأنصاري 2020.02.27 | 04:21 pm

دائماً ما تكون الشباك على موعد مع الاهتزاز في المباريات التي تشهد تواجد هدافين من طراز عالٍ بوجود المغربي عبدالرزاق حمدالله والسوري عمر السومة، حيث يستضيف النصر الأهلي، الخميس، في قمة مباريات الجولة الـ20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ومنذ وجوده في دوري المحترفين السعودي قبل قرابة 4 أعوام بات السوري عمر السومة متخصصاً في شباك النصر، يندر أن يغيب عنها في المباريات التي تجمع فريقه مع الأصفر، وكانت مواجهة الفريقين في الدور الأول من الموسم الماضي شاهدة على تخصصه عندما احتاج 10 دقائق فقط من نزوله ليحرز هدفين في المباراة ويعود فريقه بالنقاط الثلاث إلى جدة.
وفي هذه الموسم غاب السومة عن زيارة شباك النصر في مواجهة الدور الأول التي انتهت بالتعادل السلبي، ويطمح إلى تجديد علاقته بشباك النصر في موقعة الخميس وزيادة رصيده في شباك النصر والبالغة 9 أهداف، كما يسعى إلى المنافسة على لقب الهداف والاقتراب من حمدالله مهاجم النصر الذي يتصدر السباق برصيد 16 هدفاً.
ولا يقل المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر شأناً عن السومة، كيف لا وهو الذي استطاع زيارة شباك جميع فرق الدوري الموسم الماضي وحقق الرقم القياسي في معدل الأهداف بعد أن أحرز 34 هدفاً كأعلى رقم تهديفي في تاريخ الدوري.
وكان لشباك النادي الأهلي نصيب من أهداف المهاجم المغربي، حيث زارها مرتين في الموسم الماضي وغاب عن زيارتها في الدور الأول من هذا الموسم، وينتظر منه النصراويون هز شباك الفريق الأخضر ومواصلة اللحاق بالمتصدر والابتعاد في صدارة هدافي الدوري.